السبت.. رغبة الوحدة في العودة لطريق الانتصارات تصطدم بالرائد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
يستضيف فريق الرائد نظيره الوحدة عند 06:05 من مساء يوم السبت المقبل على ملعبه في بريدة ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.
ويسعى لاعبو فريق الرائد لتأكيد صحوتهم بالنسخة الجارية من المسابقة بعدما عادوا إلى طريق الانتصارات بالجولة الماضية قبل فترة التوقف الدولي.
الرائد كان قد فاز في الجولة السادسة بهدف نظيف على مستضيفه الاتفاق ليعود إلى طريق الانتصارات بدوري روشن بعدما غاب عنه في الجولتين السابقتين لها؛ إذ خسر على يد الشباب والرياض بالنتيجة ذاتها 2-1.
ويحتل فريق الرائد قبل المباراة المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن الاتفاق والرياض والقادسية والتعاون أصحاب المراكز: الثامن، السابع، السادس والخامس على الترتيب.
وهو ما يحُفز لاعبو فريق الرائد لتحقيق الفوز للتقدم في جدول ترتيب المسابقة.
ولكن الأمر لن يكون سهلاً؛ فلاعبو الوحدة يرغبون في العودة إلى طريق الانتصارات الغائب خلال الأربع جولات السابقة بدوري روشن.
الوحدة كان قد استهل مشواره في الموسم الجاري بتعادل بنتيجة 3 - 3 مع ضيفه الرياض ثم فاز في الجولة الثانية 2-1 على العروبة.
ولكنه لم يعرف طريق الفوز بعد ذلك؛ إذ خسر بنتيجة 7-1 على يد الاتحاد ثم بهدف نظيف على يد الخلود قبل الخسارة بثنائية نظيفة على يد النصر ثم التعادل في الجولة الماضية 2- 2 مع الفيحاء.
ويحتل فريق الوحدة قبل المباراة المركز 15 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن الفيحاء صاحب المركز 14 ونقطة عن ضمك صاحب المركز الـ 13 ونقطتين عن الخليج والعروبة والأهلي والرائد أصحاب المراكز من الـ 13 وحتى التاسع.
لذا حال فوز فريق الوحدة بنقاط المباراة الثلاثة سيتقدم في مركز الترتيب وهو ما يُحفز لاعبوه خلال اللقاء.
وسبق والتقى الفريقان في 16 مواجهة بدوري روشن؛ إذ حسم الرائد 8 مباريات منها لصالحه بالفوز مقابل 5 انتصارات لفريق الوحدة، فيما ساد التعادل في 3 مباريات.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق