عاجل

فيديو | ذئاب تشارك زوجين بهجة احتفالهما بالعواء - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

إعداد: محمد عزالدين
شارك الأمريكي ميشي جولز، 34 عاماً، من نيوجيرسي، ويعمل مصوراً لصحيفة «نيويورك بوست»، على حسابه بموقع إكس، فيديو لقطيع من الذئاب تجمع خارج كوخ استأجره في مقاطعة كيبيك الكندية للاحتفال بعيد ميلاد زوجته مايا جولز، 33 عاماً، في مشهد يحبس الأنفاس، وكأنها تشاركهما الاحتفال بالعواء.
وقال ميشي جولز: «اتخذ احتفالنا منعطفاً مفاجئاً عندما تجمعت الذئاب خارج الكوخ وبدأت بالعواء، وعلى الرغم من تحذيرنا من وجود الذئاب في المنطقة، إلا أننا لم نتوقع على الإطلاق رؤية هذا العدد الكبير خارج الكوخ ذي الجدران الزجاجية، ولمدة أسبوع قضيناه هناك».
وأضاف:«كانت تجربة مبهجة أن نشاهد هذه الحيوانات عن قرب، فلدي حب عميق للحيوانات، ويكمن شغفي في التقاط لحظات تفاعلها في بيئتها الطبيعية، وعلى الرغم من خطورتها إلا أنني فوجئت كثيراً برد فعلها الهادئ، عندما فتحت الباب، ولكنني حافظت على مسافة بيني وبينها، ولم أشعر بأي تهديد منها».
وأكد جولز: «بالتأكيد سأعود إلى كندا مرة أخرى لمجرد هذه التجربة وحدها».
تعد كندا ثاني أكبر موطن في العالم للذئاب، بعد روسيا- ووفقاً للصندوق الدولي للرفق بالحيوان- وتضم 50 ألف ذئب رمادي، بخلاف الأنواع الأخرى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق