عاجل

أميرة أديب: معتزلتش تمثيل أنا لسة مبدأتش اصلا وعلى جثتي اتجوز وأبطل شغل - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أميرة أديب: معتزلتش تمثيل أنا لسة مبدأتش اصلا وعلى جثتي اتجوز وأبطل شغل - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:36 مساءً

خرجت الفنانة أميرة أديب للرد على الأنباء المنشرة بشأن اعتزالها التمثيل ودخولها في حالة عاطفية جديدة تمنعها من العمل بشكل نهائي، مشيرة إلى أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة وغير مقنعة تماما.

أميرة أديب تنفي اعتزالها التمثيل 

وقالت أميرة أديب في فيديو رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري: في فيديوهات كتير منتشرة اني اعتزلت التمثيل، الحقيقة أني مش عارفة هما جايبين الثقة دي منين، أنا لسة مبدأتش اصلا يجماعة عشان اعتزل، أنا لسة ببدأ وهبدأ مش معقول اعتزل دلوقتي يعني.

2b72172d59.jpg
الفنانة أميرة أديب تنفي شائعة اعتزالها التمثيل 

وتابعت بشأن دخولها حالة عاطفية تقف أمام عملها، وكمان منزلين إني اتخطبت وهبطل شغل، ده على جثتي يجماعة، على جثتي أن اسيب شغلي عشان، مش فاهمة مين اللي مفهمكم أن الواحد ممكن يركز في حاجة واحدة بس وعشان بدأت اعمل اغاني يبقى مش همثل.. لا يجماعة ده جزء من التمثيل أصلا.

4244fa45a5.jpg
الفنانة أميرة أديب تنفي شائعة اعتزالها التمثيل 

أميرة أديب تطرح فيديو كليب ضلمة ونور 

وكانت قد طرحت أميرة أديب فيديو كليب جديد بعنوان ضلمة ونور وذلك على منصات التواصل الاجتماعي ومنصات الاستماع، ونال الفيديو كليب نسبة مشاهدات عالية على الرغم من طرحه منذ أقل من ساعات، ودارت أحداث الفيديو كليب في إطار رومانسي ويشارك فيه موديل ألماني مع الفنانة أميرة أديب، وروجت أميرة أديب للفيديو كليب حيث أرفقت البوستر الدعائي الخاص به عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: “افتتحنا رسميًا فصل الشتاء، فيديو كليب وأغنية ضلمة ونور في كل حتة دلوقتي عيطوا معايا بقى عشان كفاية عياط لوحدي”.

ضلمة ونور ثاني كليبات أميرة أديب 

ويعد كليب ضلمة ونور هو ثاني تجارب الفنانة أميرة أديب الغنائية، حيث كانت تجربتها الأولى هي أغنية كارت محروق والتي جاءت أيضًا على طريقة الفيديو كليب، وكانت انقسمت التعليقات حول أغنية كارت محروق لأميرة أديب بين معجبين ومهاجمين، وعلى الرغم من الهجوم الذي تعرضت له لكنها لم تيأس وتواصل تقديم أعمالها الغنائية دون الالتفات للآراء السلبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق