اخبار الرياضة ” مسيرتي اقتربت من النهاية”.. تصريحات مؤثرة من ميسي لـ ماركا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ” مسيرتي اقتربت من النهاية”.. تصريحات مؤثرة من ميسي لـ ماركا, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:48 صباحاً

ألقى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي كلمة مؤثرة في حفل تكريمه من قبل صحيفة ماركا الإسبانية تحت عنوان “ميسي أعظم فائز في تاريخ الرياضة”.

أُقيم الحفل الخاص لتكريم ميسي على ملعب تشيس، معقل فريقه إنتر ميامي الأمريكي، حيث استعرضت ماركا إنجازاته بتحقيقه 46 بطولة خلال مسيرته، مما جعله اللاعب الأكثر تتويجاً بالبطولات في تاريخ الرياضة.

وفي كلمته، أكد ميسي قوله: “الأرجنتين وبرشلونة هما بيتي، واليوم أنا في مكان أشعره فيه بسعادة كبيرة وأعيش مرحلة جديدة في حياتي”.

وأشار إلى اقتراب نهاية مسيرته، معبراً عن رغبته في الاستمتاع بكل لحظة ومحبته لكرة القدم منذ طفولته الصغيرة، مشيراً إلى أن حلمه الأكبر هو الفوز بكأس العالم.

وعن مشاركته المحتملة في كأس العالم 2026، أكد ميسي على أهمية الاستمتاع بكل لحظة وعلى عدم الجزم مسبقاً، مشيراً إلى أنه يستمتع بكل تدريب ومباراة.

وفيما يتعلق بالصور والكؤوس التي حققها، أوضح ميسي أنه قد يرى الصور ولكنه لا يتذكر اللحظات بدقة، مشيراً إلى شغفه الكبير بكرة القدم منذ الصغر وحبه الدائم لهذه الرياضة.

ختم ميسي حديثه بالتأكيد على حبه الشديد لكرة القدم واستمتاعه بكل لحظة داخل الملعب، وكيف حارب بجدية كبيرة من أجل تحقيق أحلامه وتحقيق نجاحاته في عالم الرياضة.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق