عاجل

قاعة "ميادين" تشهد إقامة المؤتمر الصحفي لنزال معركة العمالقة بمشاركة نجوم عالميين - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

عُقد مساء اليوم الخميس بقاعة ميادين في مدينة الرياض، المؤتمر الصحفي الخاص بنزال "معركة العمالقة"، وذلك قبيل الحدث الرياضي الكبير، الذي تستضيفه المملكة بإشراف وزارة الرياضة، وتنظيم الاتحاد السعودي للفنون القتالية المختلطة، بالتعاون مع الرابطة العالمية للفنون القتالية (PFL).
وشهد المؤتمر حضورًا كبيرًا من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية، وتواجد ثمانية من أشهر اللاعبين في الرابطة العالمية للفنون القتالية (PFL)، وهم: الكاميروني فرانسيس نجانو، ومنافسه البرازيلي رينان فريرا، والبرازيلية كريس سايبورغ، ومواطنتها لاريسا باتشيكو، إضافة إلى الأمريكي جوني إيلين، ومنافسه الإنجليزي فابيان إدواردز، علاوة على الأمريكي إيه جاي ماكي ومنافسه الإيرلندي بول هيوز.
وفي حديثه عن اللقاء المرتقب، قال الكاميروني فرانسيس نجانو: "فيريرا بكل تأكيد أحد أهم المنافسين الذين أواجههم، إنه نزال لفنون القتال المختلطة، وهو ما يعني أن كل شيء ممكن، لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث. أدرك بأنه مقاتل مميز ويحمل الحزام الأسود في رياضة الجوجيتسو، ولكن هو يدرك أيضًا القوة التي أمتلكها وما يمكنني فعله بها في قاعة ميادين بالدرعية".
فيما تحدث البرازيلي رينان فيريرا بقوله: "أنا ونجانو عشنا بدايات صعبة وبسيطة، والآن يملك كلانا مسيرة مميزة، إنه لشرف كبير أن أواجه أحد أقوى الرجال على مستوى العالم. وبالتأكيد ستكون مواجهة خاصة كوني ومنافسي نملك الكثير من الخبرة والتميز، وأنا في أتم الجاهزية لخوض النزال الذي ستستمتع به الجماهير الحاضرة في الرياض".
من جانبها، قالت اللاعبة البرازيلية سايبورغ: "أشكر أهل المملكة على استضافتهم، وسعيدة بتواجدي هنا. أنا متحمسة ومستعدة لهذا النزال الذي سأنطلق منه لبناء إرث رياضي شخصي لي، لذلك سأقاتل بكل ما أملك لأحصل على اللقب. وأدعو جميع الجماهير لمساندتي خلال هذا النزال".
أما مواطنتها ومنافستها باتشيكو فقالت في حديثها: "هذا هو النزال الذي كنت أرغب به وأنتظره وأقوم بالاستعداد له منذ فترة طويلة. أتيت من بدايات بسيطة وفخورة بما حققته ووصلت إليه حتى الآن بالتواجد في أكبر المحافل، ومنها نزال معركة العمالقة في السعودية، أنا سعيدة بأن أحظى بهذه الفرصة، بعد أن أكملت كل الاستعدادات والتحضيرات، وأتطلع ليوم النزال".
من جانبه، وصف الأيرلندي مارك هيوز منافسه الأمريكي إي جي ماكي بالمقاتل الخطير جدًا، وقال: "يجب أن أكون في كامل تركيزي حتى أتمكن من التغلب عليه، ولكنني مستعد لإحداث المفاجأة".
فيما ردً عليه الأمريكي ماكي بقوله: "الحديث يطول في مثل هذه النزالات، ولكن الكلمة الأخيرة ستكون في ساحة النزال، وأنا أثق بأن الكلمة ستكون لي يوم السبت على قاعة ميادين".
وتحدث البريطاني فابيان إدواردز بقوله: "من الضروري عدم ارتكاب أي أخطاء، وعلي أن أكون في كامل تركيزي أثناء النزال الذي أسعى من خلاله إلى رد اعتباري من هزيمتي مطلع العام الجاري أمام إيلين".
فيما علّق منافسه إيلين بقوله: "ما يهم في نزالات الفنون المختلطة هو النتيجة النهائية، سأحاول تكرار ما قمت به والفوز بالضربة القاضية".
الجدير ذكره، أن نزال معركة العمالقة، سيشهد إقامة (10) نزالات مشوقة ومثيرة تبدأ بالبطاقات التمهيدية التي تضم خمسة نزالات، ثم تبدأ الأحداث الرئيسية بإقامة خمسة نزالات أخرى، حيث يأتي تنظيم هذا الحدث امتداداً لجملة الأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وترسيخاً لمكانتها كوجهة عالمية مفضلة للرياضة والرياضيين في مختلف الرياضات، ومنها الرياضات القتالية.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق