عاجل

5 ملايين مشترك في تطبيق بسمات من «إي آند» - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

خالد الخولي: 10 آلاف دورة تدريبية على منصة «GoLearning» التعليمية

دبي: حمدي سعد
تجاوز عدد مستخدمي تطبيق بسمات (Smiles) في دولة الإمارات الـ 5 ملايين مشترك، حيث يتيح للمستخدمين اكتساب واستبدال النقاط، من خلال الأنشطة اليومية مثل التسوق وطلب الطعام وحجز الخدمات المنزلية، بالاستفادة من الشبكة الواسعة للتطبيق التي تشمل 15 ألف مطعم ومتجر و6500 علامة تجارية في الدولة.
وقال خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «إي آند الإمارات» لـ«الخليج» على هامش «جيتكس»: في ما يتعلق بتطبيق «Five App»، فقد وصل العدد الحالي للمستخدمين إلى نحو 200 ألف مستخدم نشط شهرياً.
ويوفر التطبيق للعملاء عروضاً حصرية ومخصصة للأفراد المقيمين في مجمعات سكن العمال، حيث نوفر لهم بيانات غير محدودة داخل أماكن إقامتهم، كما يمكنهم أيضاً الحصول على 30 جيجابايت، لاستخدامها في بقية أنحاء الدولة بسعر 60 درهماً شهرياً.
وأوضح الخولي أن عدد مرات تنزيل تطبيق «GoChat» للتراسل الفوري يصل حالياً إلى 10 ملايين على مستوى العالم، والذي يعد تطبيق الاتصال الأول في دولة الإمارات ويقدم التطبيق مجموعة شاملة من الخدمات إلى جانب المكالمات الصوتية والمرئية المجانية.
وحول أحدث الخدمات المخصصة للأفراد في «إي آند الإمارات»، قال الخولي: أكدت الشركة دعمها لقطاع التعليم الرقمي من خلال منصتها المبتكرة القائمة على الذكاء الاصطناعي «GoLearning»، وهي منصة تعليم إلكتروني تُعيد تعريفَ مفهوم التعلم ومستقبله، وتقدِّم أكثر من 10 آلاف دورة تدريبية معتمدة، وتتضمن أكثر من 4000 دورة مجانية.
وقال الخولي: أطلقت «إي آند الإمارات» مطلع العام الجاري باقتي eLife جديدتين للألياف الضوئية بسرعة «5 جيجابت في الثانية» و«10 جيجابت في الثانية» لتعزيز تجارب مشتركي الإنترنت في الإمارات بسرعات اتصال فائقة، كما أتاحت الشركة خدمة الألياف الضوئية إلى الغرف (FTTR) لتوفير اتصال عالي السرعة بالإنترنت في كافة أرجاء المنزل.
وأوضح أن الشركة اتخذت أولى خطواتها في مجال الصحة الرقمية عبر إطلاق منصة اللياقة والصحة البدنية «GoWell» المخصّصة، لتمكين المشتركين من تحقيق أهدافهم في الحياة الصحية واللياقة، من خلال تحفيزهم بمجموعة من المكافآت وقسائم الاسترداد النقدي.
وقال إن منصة التأمين (Easy Insurance) الخاصة بالشركة، حققت أداءً جيداً بعد إضافة خدمات التأمين على السفر والتأمين السيبراني ضمن رحلة المستخدم في خدماتها الأساسية.
وأشار إلى أنه منذ دمج «elGrocer» مع تطبيق بسمات (Smiles)، تم إجراء ما يزيد على 226 ألف معاملة عبر المنصة، ما يعكس التوسع السريع في استخدامها وزيادة شعبيتها، ويعد «elGrocer» سوقاً إلكترونياً للبقالة، يعمل في جميع أنحاء دولة الإمارات حيث يلتقي كبار تجار التجزئة والمتاجر المتخصّصة على منصة واحدة.
وأوضح الخولي أن «إي آند الإمارات» عرضت في «جيتكس» أول نموذج لمنزل تفاعلي ذكي مدعوم بالذكاء الاصطناعي في المنطقة، الذي يتوقع احتياجات المستخدم، ويتكيف معها من خلال التعلم وفهم التفضيلات والعادات الشخصية وقراءة المؤشرات الصحية للمستخدمين.
وإشار إلى أن تجربة المنزل الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي في جناح الشركة شملت 5 مناطق تفاعلية مزودة بأكثر من 80 جهازاً ذكياً بما في ذلك أجهزة الإنارة عبر الاستشعار والشاشات الذكية وأجهزة قراءة الموجات الدماغية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق