اخبار الرياضة برشلونة لا يهتم بضم ثنائي بايرن ميونخ

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة برشلونة لا يهتم بضم ثنائي بايرن ميونخ, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:39 مساءً

برشلونة لا يهتم بضم ثنائي بايرن ميونخ

كتب في 17/10/2024 - 5:33 م



هاي كورة- أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن برشلونة لا يهتم بضم ثنائي بايرن ميونخ،جوشوا كيميش وليروي ساني خلال الفترة المقبلة.

كان كيميش أحد خيارات برشلونة لتعزيز المحور، ومع ذلك، فإن ظهور مارك كاسادو ومارك بيرنال يعني أن برشلونة لم يعد يرى في التوقيع معه كأولوية، والذي يقترب أيضًا بشكل متزايد من التجديد لبايرن.

كما أن ليروى ساني صاحب الـ 28 عامًا، لن يكون له مكانًا في برشلونة أيضًا، نظرًا لأن لامين يامال  ورافينيا لا يمكن إنكارهما الآن في جناحي تشكيلة هانز فليك.

مع بقاء ما يزيد قليلاً عن ثمانية أشهر حتى بداية السوق الصيفية فإنه في الوقت الحالي، أصبح الألمانيين من بايرن ميونيخ بعيدان عن أن يكونا أولوية.

في غضون أيام قليلة، يمكن أن يظهر كلاهما أنه يمكن أن يكون لهما مكان في برشلونة، حيث يزور فريق فينسنت كومباني مونتجويك في 23 أكتوبر المقبل (الساعة 9 مساءً) في اليوم الثالث من دوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى، وكما ذكرت هذه الصحيفة ، فإن برشلونة مهتم بلاعب آخر من الفريق البافاري، ألفونسو ديفيز ، لتعزيز الخط الأيسر، مثل جوناثان تاه في قلب الدفاع، ورينيلدو متعدد الاستخدامات في كلا المركزين في الدفاع، وجوناثان ديفيد كبديل لروبرت  ليفاندوفسكي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق