عاجل

مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 7.. أحمد مالك يعترف بمشاعره لهدى المفتي ويكشف عن وصفة المولد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 7.. أحمد مالك يعترف بمشاعره لهدى المفتي ويكشف عن وصفة المولد - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:01 مساءً

في لحظة مميزة من الحلقة السابعة من مسلسل مطعم الحبايب، اعترف أحمد مالك بمشاعره تجاه هدى المفتي، ليشكل هذا الاعتراف نقطة تحول في علاقتهما. بعد هذه اللحظة الحميمية، كشفت القصة عن وصفة سحرية جديدة تُدعى "وصفة المولد"، التي جاءت في توقيت مثالي، وذلك ضمن أحداث مسلسل مطعم الحبايب.

تفاصيل وأحداث الحلقة السابعة من مسلسل مطعم الحبايب 

هذه الوصفة لم تكن مجرد أكلة عادية، بل حملت سحرًا خاصًا أتاح لهم فرصة لإسعاد الناس بطرق غير تقليدية، وفي أجواء احتفالية مستوحاة من روح المولد المصري، قرر الثنائي توزيع الطعام مجانًا على الناس، مما أضفى جوًا من البهجة والفرح وسط مظاهر الاحتفال الشعبية.

0058221fc1.jpg
أحمد مالك في مسلسل مطعم الحبايب 

وخلال هذه الاحتفالات، أظهرت الحلقة السابعة من مسلسل مطعم الحبايب والذي رصدها موقع تحيا مصر مشهدًا مؤثرًا آخر عندما ركبت وديدة المراجيح في المولد مع صبحي. كانت هذه اللحظة مليئة بالعاطفة، حيث انعكست مشاعرهما القوية لبعضهما البعض وسط الأجواء السحرية، حيث أن المراجيح، برمزيتها في المولد، حملت معاني الفرح الطفولي والانطلاق، وأظهرت الرومانسية الواضحة في كل لحظة بين وديدة وصبحي. 

مع الألوان الزاهية والأجواء التراثية للمولد، أضافت طابعًا ساحرًا للحلقة، ومزيجًا من الأصالة والدفء.

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب 

مسلسل مطعم الحبايب يعرض على منصة شاهد، وهو من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي وانتصار وبيومي فؤاد وإسلام إبراهيم، وحمزة العيلي، من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد.

4d84586458.jpg
رومانسية هدى المفتي وأحمد مالك في مسلسل مطعم الحبايب 

ودارت أحداث مسلسل مطعم الحبايب حول أحمد مالك الذي يطمح في أن يؤسس مطعما خاص به بسبب حبه الكبير في للطبخ، وتجمعه الصدفة بأشهر طباخ في مصر ويجسد دوره الفنان بيومي فؤاد ويعرض عليه العمل في مطعم يريد أن يفتتحه، يرفض مالك في البداية لكنه يوافق عندما يعترض الحظ السيء نصيبه، ومن هنا تبدأ الأحداث والأجواء الكرتونية الطريفة في الاشتعالة، ويأخذنا مسلسل مطعم الحبايب في منطقة لم تظهر في الدراما المصرية من قبل.

أحمد مالك في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، يعيش الفنان أحمد مالك حالة من النشاط الفني حيث يعرض لها في السينما في الفترة الحالية فيلم عنها ويشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن الشباب، كما يحضر لعمل سينمائي مع الفنانة آية سماحة وأيضا ينتظر التحضير لمسلسل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 بعنوان ولعة ومفتاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق