محمد مجدي يستعد لطرح أجدد أغانيه فين ألاقيك في 23 أكتوبر الجاري - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد مجدي يستعد لطرح أجدد أغانيه فين ألاقيك في 23 أكتوبر الجاري - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 07:12 مساءً

يستعد المطرب محمد مجدي، لطرح أجدد أعماله الغنائية التي تحمل اسم فين ألاقيك، والتي تعتبر أولى أغانيه في موسم شتاء 2024.

المطرب محمد مجدي يستعد لطرح أغنية فين ألاقيك

وشوق محمد مجدي، متابعيه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، لأغنيته الجديدة فين ألاقيك، حيث نشر مقطع من الأغنية وسط تفاعل كبير من الجمهور.

e8fc468cbe.jpg
تفاصيل أغنية فيلم ألاقيك للمطرب محمد مجدي 

ومن المقرر أن يطرح محمد مجدي، أغنية فين ألاقيك يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وجميع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل أغنية فين ألاقيك للمطرب محمد مجدي

وأغنية فين ألاقيك، من تأليف وتلحين وتوزيع محمد مجدي، ما وتعتبر هذه التجربة الأولى لمحمد مجدي في عالم كتابة التوزيع الغنائي.

279dcc3f99.jpg
تفاصيل أغنية فين ألاقيك للمطرب محمد مجدي 

وحقق محمد مجدي، مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال أغنية جاية في وقتها، التي طرحها عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان محمد مجدي، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير خاصة عبر موقع تيك توك.

أحمد سعد وتفاصيل أزمته المرضية المفاجئة 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر  المطرب أحمد سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة حيث يعاني من تآكل في عظم الفك العلوي وهبوط مستوى الجيوب الأنفية وقلة سماكة العظم، ويتطلب من المطرب أحمد سعد في الوقت الحالي إجراء عملية زراعة zygoma في جانبي الفك العلوي فضلا عن عملية جراحية شديدة وصعبة في نفس المكان، ما يترتب عليه راحة تامة لمدة أسبوع أو أسبوعين حتى الشفاء الكامل، لذا اعتذر أحمد سعد عن اي نشاط فني يقابله خلال الفترة المقبلة. 

وبعد تلك الوعكة الصحية الذي تعرض لها أحمد سعد تم إلغاء حفله في مهرجان الموسيقى العربية والذي كان من المقرر أن يكون يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري رغم أنه يشارك في هذا الأمر للمرة الأولى في تاريخه الفني، وكان قد أصر خالد داغر، رئيس دار الأوبرا على مشاركته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق