عاجل

النائب فضل الله: ملف مفاوضات وقف اطلاق النار يتابع بدقة بين قيادة حزب الله وبري - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب فضل الله: ملف مفاوضات وقف اطلاق النار يتابع بدقة بين قيادة حزب الله وبري - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:41 مساءً

أعلن عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله أن الرئيسين بري وميقاتي يتفاوضان لوقف العدوان، ولفت إلى أن “هذا الملف يتابع بدقة وتنسيق بين قيادة حزب الله وبري”. وفي مؤتمر صحافي من مجلس النواب، أكد فضل الله أن “العدو لم يتمكن إلى اليوم من السيطرة الكاملة على أي قرية، مشيراً إلى أن “هناك عدد كاف من المقاومين على الجبهات”، ومشدداً على أن “المقاومة ستحبط مخططات الاحتلال”.

ودعا فضل الله شعبنا إلى “عدم الاهتمام بالأباطيل والمحرضين”، متابعاً أن “نتنياهو ومن معه لم يتعلموا من دروس الماضي ولن يحصدوا إلا الخيبة”. وأكد أن “شعبنا يتمسك بحقه المشروع في الدفاع عن النفس والأرض والمقدسات”، مشيراً إلى أن “شعبنا حزين ومتألم ويدفع ثمناً كبيراً لاعتماده خيار المقاومة لكنه صابر وصامد وقوي العزيمة”،

وفي السياق، قال فضل الله إن “ما يفعله الاحتلال يدفع شعبنا إلى التمسك بمقاومته، ولا خيار لنا في لبنان سوى سواعد المقاومين”، لافتاً إلى أنه “لا يحمي شعبنا إلا التمسك بالمقاومة والتلاحم والدفاع عن نفسه”.

من جهة ثانية، لفت إلى أن “أعداء لبنان يستعجلون حصاد ثمار العدوان”، لكنه أكد أن “المقاومين البواسل قلبوا المشهد، وبدأت المقاومة مرحلة جديدة عنوانها الدفاع عن الوطن”.

كما أوضح فضل الله أن “العدو خطط للحرب ووضع أهدافها منذ سنوات”، وأن “جرائم الاحتلال تهدف إلى إخضاع لبنان ودفعه للاستسلام، ويريد من الحرب تصفية المقاومة وشطبها من الوجود،ولم  يترك وسيلة من وسائل القتل إلا ارتكبها”، لكنه أكد أن “المقاومة باقية وراسخة”.

المصدر: مواقع إخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق