الحزب الاشتراكي يبحث مسألة النزوح في لبنان مع وزير الداخلية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحزب الاشتراكي يبحث مسألة النزوح في لبنان مع وزير الداخلية - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 03:56 مساءً

أجرى رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب تيمور جنبلاط اتصالا بوزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، حيث تم البحث في آخر المستجدات الأمنية والميدانية، لا سيما ملف النازحين، وفق بيان “التقدمي”.

وفي السياق نفسه، زار وفد من “التقدمي” ضم النائبين وائل أبو فاعور وبلال عبدالله وأمين السر العام ظافر ناصر، بجولة على كل من وزير الداخلية، قائد الجيش العماد جوزاف عون والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان.

وتم خلال هذه الجولة التأكيد على دور الأجهزة والقوى الأمنية في هذه المرحلة الدقيقة، والتشديد على ضرورة التعاون والتنسيق الدائم معها وإيلاء الأمور لها لمعالجتها وتطويق ذيولها.

وكان تركيز على ضرورة تنظيم النزوح في كل المناطق اللبنانية واتخاذ اجراءات تحت سقف الدولة وإداراتها. وأشار وفد “التقدمي” إلى أهمية احتضان اللبنانيين المستمر للنازحين من أبناء الجنوب والضاحية الجنوبية، منوها بهذا الاحتضان الوطني المهم والذي يشكل خير دليل على التكاتف والتضامن الوطني في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

مولوي عرض مع وفد “اللقاء الديمقراطي” واقع النازحين الامني والخدماتي

كما استقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي، في مكتبه اليوم، وفدا من كتلة” اللقاء الديمقراطي” ضم النائبين وائل ابو فاعور وبلال عبد الله يرافقهم أمين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر، وتم البحث في الإجراءات والتدابير التي تتخذها الأجهزة الامنية التابعة لوزارة الداخلية في متابعة واقع النازحين الامني والخدماتي وذلك مع استمرار الحرب على لبنان، وحرصا على توفير كل الأجواء الملائمة لعملية احتضان النازحين.

وتلقى مولوي خلال الاجتماع اتصالا من رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي تيمور جنبلاط الذي شدد على “اهمية مواصلة التنسيق مع وزارة الداخلية واجهزتها الامنية في هذا الملف”. هذا والتقى الوزير مولوي النائب الان عون.

المصدر: الوكالة الوطنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق