عاجل

أولها وآخرها للأهلي.. كم مرة استضافت الإمارات بطولة السوبر المصري؟ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أولها وآخرها للأهلي.. كم مرة استضافت الإمارات بطولة السوبر المصري؟ - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 12:35 مساءً

تتجه الأنظار صوب مدينة أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية الشقيقة، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لمتابعة فعاليات بطولة السوبر المصري التي تُقام هنالك، خلال الفترة ما بين 20 أكتوبر وحتى 24 من نفس الشهر، بمشاركة 4 أندية هم ( الأهلي، الزمالك، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا).

بطولة السوبر المصري

ويواجه النادي الأهلي، فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي البطولة، وتُقام المباراة في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل الموافق 20 من الشهر الجاري.

أما نادي الزمالك، فيواجه فريق بيراميدز، في تمام الرابعة وخمس دقائق من عصر الأحد المقبل، والفائز من تلك المباراة، يواجه الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية. 

كم مرة استضافت الإمارات بطولة السوبر 

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تُقام فعاليات بطولة السوبر المصري في دولة الإمارات، فقد سبق واستضافت البلد العربية، تلك البطولة المصرية، 7 مرات من قبل.

وللأهلي نصيب الأسد من عدد تتويجاته بالبطولات التي استضافتها الإمارات من السوبر المصري، فقد فاز ب 5 بطولات، مقابل بطولتين لنادي الزمالك. 

والبداية كانت عام 2015، عندنا استضاف ملعب هزاع بن زايد، مباراة السوبر التي جمعت بين الزمالك والأهلي. واستطاع الأخير إثبات تفوقه وتُوج باللقب بعد أن فاز بثلاثية مقابل هدفين.

ثم في عام 2017، تُوج باللقب بعد أن فاز بهدف نظيف على حساب فريق المصري البورسعيدي، وفي عام 2021، فاز على الزمالك بهدفين نظيفين، وفي عام 2022، فاز بهدف نظيف على حساب بيراميدز، وأخيرًا فاز برباعية مقابل هدفين على حساب فيوتشر العام الماضي.

أما الزمالك  فعامي 2016 و 2019، استطاع ، التتويج باللقب بعد أن فاز على الأهلي بركلات الترجيح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق