تفسير حلم رؤيا البرق في المنام - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير حلم رؤيا البرق في المنام - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:26 صباحاً

سرايا - يقول ابن سيرين إن رؤيا البرق في المنام تدل على الهداية وعلى صلاح حال الشخص وأنه قد رجع إلى الله عز وجل، وأنه سوف يسمع الكثير من الأخبار السارة جداً خلال الفترة القادمة.

وإذا كان البرق ينير السماء بالكامل فإن هذه الرؤيا تدل على أن صاحب الحلم سوف يتزوج عن قريب إذا كان أعزب. ومن يرى في المنام البرق قد أصاب ملابسه وقد قام بحرقها دل ذلك على وفاة زوجته أو أنه سوف يستمع إلى خبر محزن خلال الفترة القادمة.

ومن رأى برقاً في الحلم وكان مسافراً فإنه تعطيل لسفره إما بمطر أو بأمر من سلطان، ومن رأى البرق يخطف بصره أو أنواره تضربه في المنام فإنه يتعطل أمر من أمور الدنيا، والبرق في المنام عموماً يدلّ على الأمر المستعجل لسرعة ذهابه وقلّة لبثه، ويشير البرق في المنام على عودة غائب طال انتظاره كثيرًا في حياة الرائي.

ولو كان الشخص يعاني من الهم والضيق وشاهد البرق أثناء نومه، فتلك إشارة إلى زوال الأحزان التي تعتلي صدره خلال وقت قريب، ورؤيا تاجر مقبل علي مشروع جديد في الفترة المقبلة، وشاهد البرق في المنام، فيبرهن ذلك على النجاح الذي سيحققه وكسبه الكثير من الأموال خلال الأيام القادمة.

ورؤيا البرق والرعد في المنام تشير إلى قدوم الكثير من النعم والخيرات التي ستكون السبب في أنه يحمد ويشكر الله في كل وقت وحين عليها. وإشارة إلى أن الله سوف ييسر له جميع أمور حياته ويرزقه بغير حساب خلال الفترات القادمة بإذن الله. وعلامة على أنه طوال الوقت يعمل ويجتهد من أجل الوصول إلى جميع أحلامه ورغباته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق