تفسير حلم الحناء في يدي شخص آخر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير حلم الحناء في يدي شخص آخر - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 01:01 مساءً

سرايا - فسر ابن سيرين أن رؤيا الحناء على يد الغير في المنام تشير إلى الخير والسعادة والبركة والرزق. كما تشير إلى أن الرائي سوف يتخلص من حزنه والضيق والتوتر الذي يعاني منه في هذه الفترة في الواقع. ويدل على حدوث أشياء للرائي سوف تغير من حياته للأحسن، مثل تفوق في دراسته وحصوله على ترقية في عمله أو حدوث حمل أو زواج.

وإذا رأى الرائي في منامه الحناء على يد مريض هذا يدل على شفاء المريض من هذا المرض ودوام الصحة له. ويقول ابن سيرين الخضاب والحنة في المنام ربما دلّت على الرياء والنفاق، وخاصّةً إن كان مبالغاً بها وفي غير موضعها المألوف، أو رأى النائم حنّةً بغير لون الحنة المعهود، وأما حنة المرأة في المنام فتدل على الفرح والزينة؛ لأن الحناء من زينة النساء في المناسبات والأفراح.

والحناء في المنام تدل على الستر وتغطية أمرٍ ما، فالحنة في المنام والخضاب تدل على إخفاء الفقر عن الناس، وتدل أيضاً على إخفاء العمل والطاعة، ومن رأى أن الحنّة لا تعلق في المنام وتزول، فهو ينكشف أمره، وأما من رأى الحنة في الحلم تثبت وتبقى فذلك ستر الأمر الذي يريد ستره.

ورؤيا الحناء على يد شخص يعاني من ضائقة مالية، دلالة واضحة على أن ذلك الشخص سيرزق من عند الله عز وجل الكثير من المال الذي بدوره سيحسن وضعه المالي، وستزول تلك الضائقة في وقت ما قريب، بجانب وجود فائض من المال. ورؤيا المرأة نفسها وهي تقوم بوضع الحناء على يد غيرها، تدل على أنها تقوم سرًا بفعل بعض الأشياء المخالفة للشرع، وتخشى كشف ذلك السر، وتلك الرؤيا تنبيه لها لكي تتوب إلى الله سبحانه وتعالى توبة نصوحة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق