تعرف على مواعيد مباريات ريال مدريد المقبلة بعد انتهاء التوقف الدولي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على مواعيد مباريات ريال مدريد المقبلة بعد انتهاء التوقف الدولي - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:59 صباحاً

يواجه فريق ريال مدريد العديد من المواجهات الهامة، وذلك بعدما انتهت مباريات التوقف الدولي خلال شهر أكتوبر الحالي، بمواجهات في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

ويستعرض تحيا مصر، مواعيد مباريات ريال مدريد بعد نهاية التوقف الدولي الحالي، وجاءت كالأتي:

مواعيد مباريات ريال مدريد المقبلة

_ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني الساعة العاشرة مساء 19 أكتوبر

_ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الساعة العاشرة مساء 22 أكتوبر

_ريال مدريد ضد برشلونة  في الدوري الإسباني الساعة العاشرة مساءً 26 أكتوبر

_ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني الساعة العاشرة مساء 2 نوفمبر

_ريال مدريد ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا الساعة العاشرة مساءً 5 نوفمبر

_ريال مدريد ضد أوساسونا في  الدوري الإسباني الساعة الرابعة عصراً 9 نوفمبر

مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

وفاز ريال مدريد على فياريال بثنائية فالفيردي وفينيسيوس جونيور ولكن كانت الصدمة في إصابات مختلفة للثنائي داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور، وتستمر الإصابات داخل معسكر الميرنجي هذا الموسم.

ثنائية ريال مدريد في مرمى فياريال جاءت في البداية عن طريق فيدريكو فالفيردي في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 73 سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني وخرج بعد ذلك مصابا من المباراة.

إصابة داني كارفاخال

وتعرض داني كارفخال مدرب ريال مدريد لغصابة ثلاثية قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة وهي عبارة عن تمزق في الرباط الصليبي والرباط الداخلي للركبة وانتهاء موسم اللاعب رسميا مع الميرنجي ومن الممكن نهاية مسيرته مع الفريق بسبب نهاية تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

ريال مدريد يعلن تجديد عقد كارفخال

يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه، كما هو مخطط له، اتفق مع داني كارفاخال على تمديد عقد لاعبنا، والذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2026.

انضمام كارفخال إلى ريال مدريد

وصل كارفخال إلى ريال مدريد في عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب لدينا من ألفين ب إلى كاستيا في عام 2010، وفي 12 مايو 2004، لعب دور البطولة في صورة أيقونية من تاريخنا، عندما وضع حجر الأساس لمدينة ريال مدريد الرياضية مع الرئيس الفخري آنذاك، ألفريدو دي ستيفانو، منذ عام 2013، كان جزءًا من الفريق الأول، وفي مواسمه الاثني عشر التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق