عاجل

تَنَصَّلت من الرئيس الحالي بوضوح.. هاريس: لن أعيش في "جلباب بايدن" - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

أكّدت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي والمرشّحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر، أنّ ولايتها لن تكون استمرارًا لولاية الرئيس الحالي جو بايدن، حال فازت بالانتخابات.

وردًا على سؤال بشأن قولها سابقا إنّها لو كانت مكان بايدن لما فعلت أيّ شيء بطريقة مختلفة عمّا فعله، قالت هاريس، في مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز": "رئاستي لن تكون استمرارًا لرئاسة جو بايدن أنا أمثل جيلًا جديدًا من القيادة".

وذكرت مرشحة الديمقراطيين، أنَّ الولايات المتحدة الأمريكية تمتلك الآن نظام هجرة معطلًا ويحتاج إلى إصلاح، موجهة التهمة إلى منافسها مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب بأنه قتل مشروع قانون الهجرة الحزبي.

ورفض "ترامب" عقد مناظرة ثانية مع منافسته الديمقراطية، التي قبلت دعوة من شبكة "سي إن إن" لمناظرته في 23 أكتوبر، متحدية منافسها في مشاركة أخرى على منصة عامة في الأسابيع الأخيرة من الحملة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية كل 4 سنوات، والمقرر إجراؤها يوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2024، ويترشح دونالد ترامب، عضو الحزب الجمهوري، لإعادة انتخابه لولاية ثانية غير متتالية، بعد خسارته أمام بايدن في الانتخابات الرئاسية 2020، فيما أعلنت مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هارس ترشحها بعد انسحاب الرئيس الحالي جو بايدن من السباق الانتخابي. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق