عاجل

كان برفقة صديقته.. وفاة مطرب شهير بعد سقوطه من غرفته - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
كشفت تقارير صحفية عالمية، عن وفاة المطرب العالمي ليام باين -عضو فريق وان دايريكشن- مساء الأربعاء 16 أكتوبر عن عمر يناهز الـ 31 عاما. 

وكشفت التقارير أن ليام باين، كان متواجدا في الأرجنتين برفقة صديقته كيت كاسيدي، وأكدت الشرطة الأرجنتينية، أنه تم العثور على جثة ليام باين مغني فريق وان دايركشن السابق خارج فندق في مدينة بوينس آيرس بعد سقوطه من شرفة غرفته في الطابق الثالث.

53a1d1a9a6.jpg

ليام باين 

تحقيقات الشرطة 

وقالت شرطة العاصمة الأرجنتينية في بيان إنها توجهت إلى الفندق في حي باليرمو في العاصمة بعدما تم إخطارها بوجود جثة لشخص خارج الفندق، وتم التأكد من أنه البريطاني ليام باين.  وقال مدير الفندق إنه سمع ضوضاء عالية في الجزء الخلفي من الفندق، وعندما وصلت الشرطة وجدت أن رجلاً سقط من شرفة غرفته، بحسب البيان.وأكد التقارير أنه لم يتم الكشف حتى الآن أن وفاة المغني البريطاني ليام باين -البالغ من العمر 31 عامًا- كانت متعمدة «قتل» أم انتحار أم اختلال توازن. 

a2fcdf1dc8.jpg

موقع حادث وفاة ليام باين 

شهود عيان

وبحسب موقع TMZ، قال شهود عيان إن حادث وفاة ليام باين، جاء بعد الساعة الخامسة مساء الأربعاء 16 أكتوبر، وأن ليام كان يتصرف بشكل غريب في بهو الفندق، قبل الحادث، فقد حطم اللاب توب الخاص به، وكان لا بد من حمله إلى غرفته. 

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق