عاجل

قبل ساعات من انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن الموسم السابع من برنامج Arabs got talent - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل ساعات من انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن الموسم السابع من برنامج Arabs got talent - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:23 مساءً

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الحلقة الأولى من برنامج Arabs got talent في موسمه السابع وذلك بعد غياب دام طويلا عن الجمهور، حيث توقف البرنامج لفترة ما دون معرفة السبب، ليعاد مرة أخرى بشكل جديد وتغير في لجنة التحكيم.

كل ما تريد معرفته عن برنامج Arabs got talent في موسمه السابع 

ينطلق اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري وعلى شاشة قنوات mbc، الموسم السابع من برنامج المواهب الشهير Arabs got talent، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء وتعد تلك الحلقة الأولى في هذا الموسم الجديد الذي يأتي بعد توقف دام لسنوات عديدة اشتاق فيهم الجمهور لأشهر برنامج مواهب في مصر والوطن العربي.

cb36a1133d.jpg
تفاصيل برنامج Arabs got talent في موسمه الجديد 

وتضم لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج Arabs got talent وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، كلا من النجوم: نجوى كرم، ناصر القصبي ولأول مرة الإعلامي الشهير باسم يوسف، ليفقد الموسم الجديد وجود كلا من الفنان أحمد حلمي والفنان علي، ولكن لم يغفل برومو البرنامج عن ظهوره حيث حرصوا على توجيه رسالة شكر له، فهو يعد من أبرز المتواجدين في لجنة التحكيم من الموسم الأول.

1fc54110de.jpg
لجنة تحكيم Arabs got talent 

مقدمين برنامج Arabs got talent 

وستعمل الإعلامية رايا أبي راشد على تقديم المتسابقين ولجان التحكيم في برنامج Arabs got talent بموسمه السابع، ومن المقرر أن يشهد العمل العديد من المتسابقين من مصر والوطن العربي والمواهب الفذة في الغناء والرقص والسحر وغيرها من الأشياء.

ويضم برنامج Arabs got talent الموسم السابع، 4 مراحل مختلفة يصعد بها المتسابقين فيستغنى عن بعضهم ويظل البعض الآخر للمرحلة الجديدة وهي ما سنرصدها في السطور الآتية.

مراحل تطور برنامج Arabs got talent 

تأتي المرحلة الأولى من برنامج Arabs got talent تحت عنوان المقابلات ويتم فيها انتقاء أفضل المواهب من الدول العربية المختلفة، أما عن المرحلة الثانية فهي المشاورات وتعد أولى مراحل التصفيات، حيث يشاهد أعضاء لجنة التحكيم عروض المتسابقين الذين تم اختيارهم في المرحلة السابقة، أما المرحلة الرابعة فهي الحلقة النهائية الذي يتنافس فيها 12 متسابقًا، حيث يصوت الجمهور لاختيار الفائز الذي سيصبح بطل "أراب جوت تالنت" في موسمه الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق