عاجل

توماس توخيل: هدفي مع منتخب إنجلترا الفوز بكأس العالم 2026 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توماس توخيل: هدفي مع منتخب إنجلترا الفوز بكأس العالم 2026 - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:37 مساءً

قال توماس توخيل المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أنه فخور للغاية بتدريب منتخب الإنجليز خلال الفترة المقبلة ويتمنى تحقيق كأس العالم 2026، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات توماس توخيل.

تصريحات توماس توخيل

وأضاف توماس توخيل في تصريحات صحفية بعد تعيينه مدربا لمنتخب إنجلترا، أتشرف بقيادة منتخب إنجلترا في الفترة المقبلة ولدي ارتباط كبير باللعبة وبالدولة ولقد حصلت على لحظات رائعة في إنجلترا.

وتابع توماس توخيل، الحصول على فرصة تدريب منتخب إنجلترا تعتبر شرف كبير للغاية، وسعيد للغاية بفرصة العمل مع مجموعة مميزة من اللاعبين الموهوبين وهو أمر مثير للغاية، وسيكون لدي عمل كبير مع أنتوني باري مساعدي في المنتخب.

وأشار توماس توخيل، سنفعل كل شيء من أجل إسعاد الجماهير الإنجليزية وأن تكون فخورة في الفترة المقبلة وأشكر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وخاصة مارك بولينجهام وجون ماكديرموت على ثقتهم الكبير وأتطلع للنجاح مع الإنجليز.

توماس توخيل مدرب منتخب إنجلترا

وزاد توماس توخيل، سأفعل كل شيء من أجل الفوز بكأس العالم مع منتخب إنجلترا، وليس لدي أي رد على من رفضوا عدم تواجدي كمدب لمنتخب إنجلترا لأنني مدرب ألماني ولكنني سأفعل كل شيء ممكن مع منتخب إنجلترا للنجاح وأنا أحب العمل في إنجلترا.

توماس توخيل

واختتم توماس توخيل تصريحاته، كنت أرغب دائما في العودة للملاعب الإنجليزية من جديد، وهناك بطولات مفقودة للمنتخب الإنجليزي وأريد الفوز بكل البطولات ومستعد للتحدي الكبير بتدريب منتخب إنجلترا ومستعد لكل الضغوطات لمدة 18 شهر في عقدي ولدي خبرة سابقة للعقود بمدة 18 شهر، وسأفعل كل شيء لاحترام الجمهور الإنجليزي. 

توماس توخيل مدرب إنجلترا

وجاء تعيين توماس توخيل مدربا لمنتخب إنجلترا بعد دراسة العديد من السير الذاتية في الفترة الماضية، وكان هناك 10 مدربين مرشحين لتدريب منتخب إنجلترا وتم الاستقرار على توماس توخيل، ويمتلك توماس توخيل نجاحات في الملاعب الإنجليزية وتولى تدريب تشيلسي من قبل وحقق دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وقام الفريق لمنصات التتويج وكان كل ذلك خلال عام ونصف فقط، وتم الاتفاق على تولي توماس توخيل منتخب إنجلترا لمدة عام ونصف وينتهي التعاقد بعد نهاية كأس العالم 2026.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق