عاجل

اخبار الرياضة لورنسون: بالطبع الكرة الإنجليزية ستتأثر برحيل صلاح وفان دايك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة لورنسون: بالطبع الكرة الإنجليزية ستتأثر برحيل صلاح وفان دايك, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:31 مساءً

تحدث مارك لورنسون نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي السابق عن مدى تأثير رحيل الدولي المصري محمد صلاح والهولندي فان دايك وارنولد لاقتراب انتهاء عقودهم ولم يتم التجديد لهم حتى الآن.

وقال لورنسون في تصريحات له عبر صحيفة ميرور: “إذا رحل فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد عن النادي، فسيكون ذلك يومًا حزينًا للغاية بالنسبة لليفربول”.

وتابع: “يجب أن نقول إن الثلاثة لاعبين من الطراز العالمي في مراكز رئيسية في التشكيلة الأساسية، لذا سيكون ذلك مشكلة حقيقية لسلوت في المستقبل”.

وأضاف: “أراهن أن اثنين من هؤلاء الثلاثة سيظلون في النادي الموسم المقبل، أعتقد أن ترينت سيذهب إلى ريال مدريد ليلعب مع جود بيلينجهام، وسيُسمح له باللعب أينما أراد في ذلك الفريق”.

وأكمل: ““لا أعتقد أن ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح لا يمكن تعويضهم جميعًا وأعتقد أن كونور برادلي لديه مقومات الظهير المتميز إذا رحل ترينت، لقد أظهر أنه مستعد للبدء أكثر مع الفريق الأول ولديه بالفعل عدد من العروض الجيدة التي يمكن الإشارة إليها”.

واختتم: “أما بالنسبة للاثنين الآخرين، فإن صلاح هو آلة أهداف، لذا سيكون من الصعب العثور على شخص يفعل ما بوسعه فيرجيل هو الشخص الذي يصعب تعويضه فهو يدير غرفة الملابس وهو لاعب رائع، إنه العمود الفقري لفريق ليفربول وسيكون ليفربول ضائعًا بشكل كبير إذا غادر”.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق