عاجل

أمير القصيم يزور ضاحية عنيزة لمزادات الإبل - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير القصيم يزور ضاحية عنيزة لمزادات الإبل - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:27 مساءً

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أن ضاحية عنيزة لمزادات الإبل تسهم في تعزيز الحراك الاقتصادي، كون الإبل تُعد جزءًا أصيلًا من تراثنا العريق، انطلاقًا مما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- بتنمية جميع القطاعات الاقتصادية بما يواكب رؤية المملكة 2030. جاء ذلك، بعد أن زار أمير منطقة القصيم، اليوم, ضاحية عنيزة لمزادات الإبل، التي تهدف إلى تعزيز الأنشطة الاقتصادية ذات الطابع التراثي في المنطقة.

وأكد سموه أهمية هذا المزاد ودوره في تطوير اقتصاديات الإبل، مشيرًا إلى أن هذه الفعاليات تسهم في دعم الاقتصاد المحلي واستدامة الموروث الثقافي المرتبط بالإبل في المملكة.

وأشار إلى أن مزادات الإبل التي تُقام في المنطقة تسهم في تعزيز الحراك الاقتصادي، خاصةً مع تنامي الاهتمام الوطني والدولي بهذا القطاع، كما أن هذه المزادات توفر فرصًا استثمارية، للمهتمين بالاستثمار في اقتصاديات الإبل.

وشهد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل, الحفل الخطابي بهذه المناسبة تخلله كلمة للقائم بأعمال محافظة عنيزة سعد السليم ، نوه فيها بدعم أمير المنطقة لاقتصاديات الإبل، مؤكدًا أن هذه الزيارة تعكس حرص سموه على تطوير الأنشطة الاقتصادية وتعزيز مكانة الإبل كمورد اقتصادي مهم، وإيجاد فرص استثمارية متنوعة.

كما اطلع سموه على الحراك الاقتصادي لمزادات والمعرض المصاحب الذي يرصد مسيرة اقتصاديات ومزادات الإبل بالمنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق