أخبار الرياضة - «أحمر» ياااااا مانشيني - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تفريطه في النقاط، بعد تعادله السلبي مع ضيفه منتخب البحرين، في اللقاء الذي

Share Tweet

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تفريطه في النقاط، بعد تعادله السلبي مع ضيفه منتخب البحرين، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شهد اللقاء بداية قوية من المنتخبين لحصد نقاط اللقاء، وسنحت الفرصة لمنتخبنا الوطني لهز الشباك بعد انفرادة فراس البريكان ليلعبها لزميله مروان الصحفي الذي تعرض للإعاقة، ليحتسب الحكم القطري سلمان فلاحي ركلة جزاء لمنتخبنا تقدم لها سالم الدوسري، ولكن الحارس البحريني إبراهيم لطف الله تصدى لها، وفي المقابل تألق الحارس أحمد الكسار لهجمة بحرينية عن طريق كميل الأسود، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني فرض الأخضر سيطرته، وسط تراجع بحريني والاعتماد على الهجمات المرتدة، ورغم التغييرات التي أجراها المدرب روبيرتو مانشيني إلا أن هجوم الأخضر عجز عن هز الشباك، لينتهي اللقاء دون أهداف.

وبهذه النتيجة يحقق المنتخبان تعادلهما الثاني ويصلان للنقطة الخامسة، ليحتلا المركز الثاني مع منتخب أستراليا.

f767e7bbad.jpg

Continue Reading

الرياضة

يواصل فريق الاتحاد تدريباته اليومية استعداداً لمباراة القادسية (السبت) القادم، الساعة 9:00 مساء، على استاد ‏مدينة

يواصل فريق الاتحاد تدريباته اليومية استعداداً لمباراة القادسية (السبت) القادم، الساعة 9:00 مساء، على استاد ‏مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وينتظر المدرب لوران بلان انضمام اللاعبين الدوليين لتدريبات اليوم (الأربعاء)؛ من أجل اعتماد الأسلوب الفني والتشكيلة الأساسية لمواجهة القادسية القادمة في الدوري.

ويسعى المدرب لوران بلان لمواصلة فريقه للانتصارات وحصد النقاط، والاستمرار في المنافسة على لقب الدوري.

وكان الفريق الاتحادي خاض (الأحد) الماضي لقاء ودياً أمام فريق جدة «درجة أولى»، وانتهت المباراة لصالح العميد بثلاثية نظيفة.

ويتواجد فريق الاتحاد في المركز الثاني برصيد 15 نقطة خلف «المتصدر» الهلال برصيد 18 نقطة في دوري روشن للمحترفين.

Continue Reading

الرياضة

أجل مدربا الشباب والنصر بيريرا وبيولي اعتماد التشكيلة الأساسية التي سيخوضان بها مواجهة «الديربي» بعد غد (الجمعة

أجل مدربا الشباب والنصر بيريرا وبيولي اعتماد التشكيلة الأساسية التي سيخوضان بها مواجهة «الديربي» بعد غد (الجمعة )، الساعة 9:00 ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، للحصة التدريبية الأخيرة غداً (الخميس)، لحين اكتمال جاهزية لاعبي الفريقين الدوليين بعد فراغهم من المشاركات مع المنتخبات الوطنية في أيام «الفيفا».

وسيجري المدربان مناورة كروية غداً (الخميس)، يركزان من خلالها على تنفيذ اللاعبين للطريقة الفنية المناسبة والاستقرار على العناصر الأساسية التي سيدخلان بها لقاء «الديربي» القادم، ويطمح المدربان بيريرا، وبيولي لتحقيق الفوز وحصد النقاط، والمنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ يحتل النصر المركز الثالث برصيد 14 نقطة، فيما يتواجد الشباب في المركز الرابع برصيد 12 نقطة في دوري روشن.

Continue Reading

الرياضة

انتقد اللاعب المخضرم نجم المنتخب السعودي السابق فهد الهريفي، المدير الفني للمنتخب السعودي مانشيني، بعد المستوى

انتقد اللاعب المخضرم نجم المنتخب السعودي السابق فهد الهريفي، المدير الفني للمنتخب السعودي مانشيني، بعد المستوى الفني الضعيف الذي قدمه «الأخضر» في منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتعادله الأخير أمام البحرين وخسارته سبع نقاط على أرضه وبين جماهيره من أصل ثلاث مباريات. وقال الهريفي: «معقول لا تعلم أن هذا العمل يجلب التشتيت ويقتل الحماس والرغبة! صحيح مدرب كبير لكن المملكة السعودية أكبر منك بتاريخها وإنجازاتها. هذا المتغطرس المتعالي ‏(من قدم الأرقام) ما حصل من يناقشه». وأضاف: «إن شاء الله يجيبونها رجالنا».

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

المحلية9 أشهر ago

جيني بحُلّته الجديدة: عيش التغيير بنفس التوفير

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - «أحمر» ياااااا مانشيني - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:43 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق