النائب القرالة يكشف لـ"سرايا" ما دار بينه وبين رئيس الوزراء في الكرك - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب القرالة يكشف لـ"سرايا" ما دار بينه وبين رئيس الوزراء في الكرك - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:03 مساءً

سرايا -

محمد النواطير - قال النائب الدكتور إبراهيم القرالة، إنه اعترض على المبلغ المخصص لمشروع طريق كثربا/ الاغوار، والذي تم الإعلان عنه خلال جلسة مجلس الوزراء التي عقدت في محافظة الكرك، والمقدر بزهاء 1.5 مليون دينار لعام 2025 ومبلغ مماثل لعام 2026.

وكشف القرالة بتصريحات لسرايا عن سبب اعتراضه على هذا المبلغ، والذي جاء لعدم كفايته لتلبية احتياجات تطوير الطريق بالشكل المطلوب، وطالب جعفر حسان بزيادة المبلغ لضمان تنفيذ المشروع بسرعة وكفاءة أعلى.

و بين ان رئيس الوزراء جعفر حسان استجاب لمطلبه، و أوعز بتعديل الميزانية وزيادة المخصصات اللازمة لمشروع، طريق كثربا/الاغوار، مشيرا الى انه لم يحدد المبلغ الذي سيتم زيادته، متاملا ان يتجاوز المبلغ اكثر من 2 مليون دينار.

و تسائل القرالة حول عدم تنفيذ اي مشروع تنموي أو استثماري للواء عي بمحافظة الكرك، و الذي تم تجاهله في المشاريع السابقة، مشددا على تأكيد مطالبه لتطوير البنية التحتية في لواء عي و كافة مناطق الكرك لضمان تحقيق التنمية المستدامة.

و طالب بضرورة تعزيز بيئة الاستثمار في محافظة الكرك وتأهيل المدينة الصناعية، بالإضافة إلى توزيع المشاريع الاستثمارية بشكل عادل في جميع أنحاء المحافظة لخلق فرص عمل وتنمية الاقتصاد المحلي.

و أكد النائب إبراهيم القرالة أن زيادة المخصصات لمشروع طريق كثربا وتعديل الميزانية يعكسان حرص الحكومة على تلبية احتياجات المواطنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق