عاجل

تصفيات كأس العالم 2026 الأردن 1 - 0 عُمان (تحديث مستمر) - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
جو 24 :

سجل مهاجم المنتخب الوطني يزن النعيمات الهدف الأول في الدقيقة 26 من مجريات الشوط الأول أمام المنتخب العُماني في المجموعة الثانية من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 في كرة القدم.

وبدأ المنتخب الوطني المبارة، بـ"يزيد أبو ليلى، عبدالله نصيب، يزن العرب، محمد أبو النادي، نور الروابدة، نزار الرشدان، إحسان حداد، مهند أبو طه، علي علوان، محمود مرضي، يزن النعيمات.

ويحضر المباراة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة الحسين، وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم.

ويغيب عن المباراة لاعب المنتخب الوطني اللاعب موسى التعمري؛ بسبب الإصابة.

يذكر أن المنتخب الوطني حلّ بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية والعراق وفلسطين، بالإضافة للمنتخب العُماني.

ويتصدر منتخب كوريا الجنوبية بـ10 نقاط؛ بعد فوزه اليوم على العراق الذي يمتلك 7 نقاط، ثم المنتخب الأردني 4 نقاط ثم عّمان 3 نقاط، والكويت نقطتين وأخيرا فلسطين نقطة.

كما يلعب اليوم المنتخب الكويتي والفلسطيني.

ويتأهل بطل ووصيف المجموعات الثلاثة إلى المونديال، ويتوافر مقعدان آخران في الدور الرابع لستة منتخبات تحتل المركزين الثالث والرابع، مع إمكانية وصول المتأهلين إلى 9 عبر ملحق عالمي.

وتقام الجولة الخامسة في 14 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل؛ حيث تلتقي الكويت مع كوريا الجنوبية، عُمان مع فلسطين في مسقط، والعراق مع الأردن في البصرة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق