عاجل

نعيم القاسم: نحن أمام خطر شرق أوسط جديد على طريقة الإسرائيلية الأمريكية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نعيم القاسم: نحن أمام خطر شرق أوسط جديد على طريقة الإسرائيلية الأمريكية - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 04:58 مساءً

قال نعيم قاسم  نائب الأمين العام لحزب الله، أن المنطقة أمام شرق أوسط خطير على الطريقة الإسرائيلية برعاية أمريكية واصفاً الولايات المتحدة بـ "الشيطان الأكبر"، مضيفاً أنه عندما تقوم إيران بدعم فلسطين من أجل تحريرها فنحن لسنا أمام مشروع إيراني وإنما فلسطيني، وجاء ذلك خلال كلمة متلفزة له اليوم. 

نعيم قاسم: إسرائيل تريد كل المنطقة العربية والإسلامية والتحكم في العالم 

وقال قاسم في كلمة متلفزة له:"نحن نرى اسرائيل كيان غاصب محتل يشكل خطر حقيقي على المنطقة والعالم إسرائيل احتلال توسعي لا يكتفي إسرائيل.. يريد كل المنطقة العربية والإسلامية بل يريد التحكم في العالم .. هذا الكيان المحتل قائم على القتل والمجازر ويراهن على ثلاثة نقاط أولاً الإجرام الذي يرعب الأخرين ثانيا الاعتماد على الولايات المتحدة .. ثالثاً ما يحصل عليه اليوم يمكن أن يحصل عليه غداً".

 نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله

نعيم قاسم: طوفان الأقصى حق مشروع للفلسطينيين

وأضاف قاسم:" قامت الطوفان الأقصى لكي تقول العالم مر 75 سنة والاحتلال يهجر ويوسع ويبيد ولم يدع شبر من هذه الأرض.. أليس من حق الفلسطيينيين يطرد هذا الاحتلال ويمنعهم من الاستمرار .. بدل ان تسألوا لماذا قام طوفان الأقصى بل أسالوا لماذا قام الاحتلال.. هذا حق مشروع وللفلسطينيين"، مشيراً إلى أن:" الاحتلال ظل في لبنان لمدة 22 عام ولم يخرج إلا بالمقاومة.. مساندتنا للفلسطييينين هي مساندة للحق".

ومضي يقول:" لولا أمريكا الشيطان الأكبر لما استطاعت اسرائيل بشكل مباشر بهذه السيطرة التى تقوم بها.. أمريكا تريد الشرق الأوسط الجديد و نتنياهو يريد شرق أوسط جديد .. معني ما تقوم به أمريكا واسرائيل في فلسطين ولبنان وإطلاق يد إسرائيل لتصنع ما تشاء بدعم أمريكي هذا يعني أنهم شركاء .. نحن أمام خطر شرق أوسط جديد على طريقة الإسرائيلية برعاية من الشيطان الأكبر".

نعيم قاسم: عندما تقوم إيران بدعم فلسطين من أجل تحريرها فنحن لسنا أمام مشروع إيراني وإنما فلسطيني

وأكد نائب الأمين العام لحزب الله:" نحن نعتبر أن مقاومتنا مشروعة ودفاعية تستهدف أمرين رفض الاحتلال وتحرير الأرض.. المشروع الموجود في المنطقة هو توسعي وأن من يقاتل هم الفلسطينيين والمطلوب تحرير فلسطين من أجل تحرير أرضهم.. وعندما تقوم إيران بدعم فلسطين من أجل تحريرها نحن لسنا أمام مشروع إيراني وإنما فلسطيني وهذا فخر لإيران".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق