عاجل

عقد جديد قد يدفع الفرعون المصري لإعادة حساباته - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الثلاثاء - pm 12:56 | 2024-10-15
عقد جديد قد يدفع الفرعون المصري لإعادة حساباته
جو 24 :

أكدت تقارير إيطالية أن نادي إنتر ميلان يدرس بقوة إمكانية التعاقد مع النجم الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في صفقة انتقال حر.

 وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع مجانا لفريق جديد في شهر يناير القادمخصوصا أن صلاح لم يتلقى أي اتصالات من ناديه لتجديد عقده بحسب تصريحات سابقة له.

وأشار تقرير نشره موقع "إنتر لايف" إلى أن إنترميلان يرغب في إعادة صلاح للدوري الإيطالي مرة أخرى بعد نهاية مشواره مع ليفربول خاصة أن الملك المصري مازال قادرا على العطاء لعدة سنوات مقبلة ولا سيما بعد الأرقام الرائعة التي يحققها مع فريقه محليا وقاريا من خلال تسجيل وصناعة الأهدافمما يجعلهصفقة استثنائية لفرقة الأفاعي.

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى أكثر من نادي حيث كشفت بعض التقارير عن وجود عرضا رسميا من فريق سان دييغو الأمريكي الذي يمتلكه رجل الأعمال المصري محمد منصور إضافة إلىأن الفرعون يبقى الاسم الأبرز على طاولة صندوق الاستثمارات السعودي.

يذكر أن صلاح عاد إلى فريقه ليفربول الإنجليزي بعد إعفاءه من خوض مباراة منتخب بلاده مصر ضد موريتانيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية

 المصدر:RT

 


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق