عاجل

بعد نشر "سرايا" .. الأمن يتمكن وبوقت قياسي من ضبط شخص زور أوراق نقدية من فئة الـ 10 دنانير في الزرقاء- فيديو - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد نشر "سرايا" .. الأمن يتمكن وبوقت قياسي من ضبط شخص زور أوراق نقدية من فئة الـ 10 دنانير في الزرقاء- فيديو - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 12:56 مساءً

سرايا -  

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الزرقاء، خلال زمن قياسي، من ضبط شخص احتال على عدد من البقالات باعطائهم أوراق نقدية مزورة من فئة الـ 10 دنانير.

وفي التفاصيل، وصل موقع "سرايا" الاخباري، أمس الاثنين،  مقطع فيديو يظهر احتيال شاب على صاحب بقالة بـ 10 دنانير مزورة، حيث دخل الشاب الي البقالة يطلب شراء علبة دخان، ليخبره صاحب البقالة بأن الدخان الذي يطلبه متوفر، ليقوم الشاب بالتوجه الى داخل البقالة لايهام صاحبها بانه يبحث عن شراء شيء آخر، ليعود إلى "الكاشير" ويلتقط عدد من حبات "العلكة" لتشتيت انتباه البائع وذلك بعد ان قام بإعطائه الـ 10 دنانير المزورة.


صاحب البقالة رغم حرصه، ووجود ماكينة لكشف العملات المزورة، تنبه لعملية الاحتيال التي وقع بها فور خروج الشاب من البقالة، ليهم على الفور للحاق به لكنه اختفى تمامًا من الطريق، وعند مراجعة كاميرات المراقبة تبين ان الشاب فر سريعًا بعد خروجه من باب البقالة، وذلك لعلمه المسبق بأن فئة العشرة دنانير التي يحملها مزورة.

 

وعلمت "سرايا" ان الاجهزة الامنية استدعت صاحب البقالة اليوم الثلاثاء، للتعرف على الشخص المحتال، حيث تم التعرف عليه من قبل صاحب البقالة.

وتالياً الفيديو والصور عبر موقع سرايا:


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق