عاجل

أسرة بسملة يستلمون جثمانها لتشيعه الى مثواها الأخير باسوان - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسرة بسملة يستلمون جثمانها لتشيعه الى مثواها الأخير باسوان - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 12:30 مساءً

عاشت محافظة أسوان  حالة من الحزن والآسى بعد وفاة الطالبة بسملة خلف الله عطيات الله البالغة من العمر 20 عامًا، والتى تدرس بكلية العلوم السياسية بجامعة الجلالة، إثر حادث انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة على طريق الجلالة - العين السخنة بمحافظة السويس

ويجرى أهل الطالبة بسملة خلف الله عطيات الله البالغة من العمر 20 عامًا الأجراءات اللازمة لخروج الجثمان من مشرحة مستشفى السويس العام ونقله إلى محافظة أسوان لتشيعها إلى مثواها الأخير.

وينتظر أسرة الطالبة بسملة خلف الله عطيات الله البالغة من العمر 20 عامًا وصول الجثمان من محافظة السويس إلى أسوان لتشيعها إلى مثواها الأخير. 

وتحولت منصات التواصل الاجتماعي  إلي دفتر عزاء ومواساة لنعي  ومواساة أسرة الطالبة بسملة خلف الله عطيات الله البالغة من العمر 20 عامًا، والتى تدرس بكلية العلوم السياسية بجامعة الجلالة،والتي لفظت انفاسها الأخيرة وهى فى عمر الزهور. 

وكان هناك تشابه فى اسم الطالبة بسملة خلف الله عطيات الله البالغة من العمر 20 عامًا، والتى تدرس بكلية العلوم السياسية بجامعة الجلالة، وأخرى مازالت على قيد الحياة وتدرس بنفس الجامعة، ويعتبر هذا السبب الرئيسي فى معرفة والديها أن نجلتهم هى التي فقدت روحها آثر الحادث الآليم. 

وعقب تداول منصات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لصورة بطاقة الطالبة بسملة خلف الله عطيات الله البالغة من العمر 20 عامًا، ويرافقها الرقم القومى تأكد أهل الطالبة فى أسوان أن نجلتهم هي التي لفظت انفاسها الأخيرة واتجهوا إلي السويس مباشرة لاستلام جثمانها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق