رئيس سباق الشرقية الدولي الـ 26 يعلن عن مفاجأة كبيرة للعدائين المحليين والعالميين - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 | 10:46 صباحاً

رئيس سباق الشرقية الدولى

الدمام- متعب عزيز

في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها اللجنة المنظمة لسباق الشرقية الدولي الـ 26، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وشركاء النجاح، شركة شانجان المجدوعي، أعلن رئيس السباق، الشيخ عبدالعزيز التركي، عن مفاجأة مميزة للعدائين المحليين والعالميين المشاركين في النسخة الحالية من السباق.

سباق الشرقية الدولى 

تتمثل المفاجأة في تخصيص جائزتين ثمينتين للعدائين، وهما سيارتان مقدمتان من شركة شانجان المجدوعي، كهدية لمن يتمكن من تحقيق إنجاز بتحطيم الرقم العالمي المسجل لدى الاتحاد الدولي في سباق الـ 5 كيلومترات. الرقم القياسي العالمي للرجال هو 12:49 (اثنا عشر دقيقة وتسعة وأربعون ثانية)، بينما للنساء هو 14:13 (أربعة عشر دقيقة وثلاثة عشر ثانية).

جوائز سباق النصف ماراثون 

كما تشمل الجوائز تحطيم الرقم العالمي في سباق النصف ماراثون، حيث يبلغ الرقم القياسي للرجال 57:31 (سبعة وخمسون دقيقة وواحد وثلاثون ثانية)، وللنساء 1:02:52 (ساعة ودقيقتين واثنين وخمسون ثانية). الفرصة متاحة لجميع المتسابقين، سواء المحليين أو الدوليين، المحترفين من الجنسين.

حرصت اللجنة على تقديم هذه المكافآت للمرة الأولى كوسيلة لتحفيز وتشجيع المتسابقين، وذلك من أجل تحقيق أرقام مميزة مسجلة دولياً في الاتحاد الدولي للسباقات على أرض المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن ترتفع وتيرة التنافس بين المشاركين والمتسابقين، في سعيهم لتحقيق أرقام قياسية جديدة والفوز بالجوائز والمكافآت المقدمة.

وأكد الشيخ عبدالعزيز التركي أن اللجنة حرصت على الحضور القوي للسباق، وجعل سباق الشرقية الدولي من بين أفضل ثلاثة سباقات على المستوى العالمي. وتمنى التركي التوفيق للجميع في هذه النسخة من السباق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق