عاجل

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 10:02 صباحاً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري، التي تُقام في دولة الإمارات، خلال الفترة ما بين 19 من أكتوبر وحتى 25 من نفس الشهر، بمشاركة 4 أندية هم ( الأهلي، الزمالك، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا).

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

ويشارك الأهلي، في هذه البطولة بعد أن تُوج بلقب الدوري المصري، بينما يشارك فريق سيراميكا كليوباترا، بعد تتويجه بلقب كأس الرابطة.

الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة فريق سيراميكا، والتأهل للمباراة النهائية للفوز باللقب، وذلك لإضافة لقب جديد لخزائنه، وتعويض خسارته لبطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

وأعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، حصولها على حقوق بث بطولة السوبر المصري، وكذلك قناة أون تايم سبورتس.

موعد إرسال قائمة الأهلي 

في سياق مختلف، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على القائمة التي يخوض بها مباراة الفريق أمام العين الإماراتي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الانتر كونتيننتال. 

ويرسل الأهلي، قائمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا” غدًا الثلاثاء الموافق 15 من أكتوبر الجاري.

ويتواجه المارد الأحمر أمام فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق