عاجل

بسبب سوء الأوضاع في الوطن العربي.. إيمان العاصي: أكره نفسي وأكره العالم الذي أنا فيه - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب سوء الأوضاع في الوطن العربي.. إيمان العاصي: أكره نفسي وأكره العالم الذي أنا فيه - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 11:38 مساءً

علقت النجمة إيمان العاصي على الأوضاع في الوطن العربي والتي تزداد سوءًا يوم بعد يوم خاصةً في لبنان وفلسطين بسبب الاعتداء الصهيوني عليها، ونرصد في هذه السطور تعليق الفنانة إيمان العاصي الذي كشفت من خلاله عن الحزن الذي يسيطر عليها وتشعر به بسبب الشهداء.

125cde5368.jpg
إيمان العاصي تتضامن مع الوطن العربي

بسبب سوء الأوضاع في الوطن العربي.. إيمان العاصي: أكره نفسي وأكره العالم الذي أنا فيه

شاركت الفنانة إيمان العاصي منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر، أعربت من خلاله إيمان العاصي عن حالة الحزن المسيطرة عليها واستيائها من الأوضاع في الوطن العربي واستيائها بشكل أكبر بسبب صمت العالم عما يحدث، وقالت إيمان العاصي في منشورها: “أكره نفسي لأنني شاهدة مجبرة على هذه المآسي المؤلمة، أكره نفسي لأنني على قيد الحياة بينما الناس أموات حتى الأحياء منها.. أكره العالم الذي أنا فيه ولا أشبهه بشيء لا ببشاعته لا بظلمه ولا بقساوة مشهده، وأكره الإنسانية التي سقطت ولم يبقى منها شيء”، وانهالت التعليقات على منشور الفنانة إيمان العاصي من نجوم الفن الذين تضامنوا معها وأكدوا صحة حديثها كما دعم متابعينها حديثها، ويعد هذا ليس الدعم الأول الذي تقدمه الفنانة إيمان العاصي لفلسطين حيث أنها من أوائل الداعمين للقضية وازدادت دعمًا وتضامنًا بعد الأحداث في لبنان.

آخر أعمال إيمان العاصي

من الجدير بالذكر أن النجمة إيمان العاصي تعيش الفترة الحالية حالة نجاح وصدى واسع هذه الفترة منذ طرح أول حلقات مسلسل برغم القانون الذي يعرض حاليًا عبر قناة On الفضائية، كما يُعرض مسلسل برغم القانون حصريًا عبر منصة watch it ونال المسلسل نسب مشاهدات مرتفعة فاقت توقعات الجمهور، ويعد مسلسل برغم القانون هو البطولة المطلقة الأولى للنجمة ايمان العاصي في عالم الدراما وعلى الرغم من ذلك إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا بدورها في المسلسل الذي لقى تفاعل الجمهور.

8ca7a38853.jpg
إيمان العاصي 

أبطال مسلسل برغم القانون 

شارك مع النجمة إيمان العاصي في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من نجوم الدراما الذين نالوا إشادات واسعة من الجمهور أبرزهم، محمد القس، رحاب الجمل، وليد فواز، هاني عادل، فرح يوسف، نبيل علي ماهر، إيهاب فهمي ومن إخراج شادي عبد السلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق