تقرير لـ "فوكس نيوز" يفضح جرائم حزب الله في تجارة الجنس والاغتصاب واستعباد النساء والتطهير العرقي في سوريا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تقرير لـ "فوكس نيوز" يفضح جرائم حزب الله في تجارة الجنس والاغتصاب واستعباد النساء والتطهير العرقي في سوريا - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 09:37 مساءً

ترجمة المرصد: نشرت قناة فوكس نيوز الأمريكية تقريراً سلطت خلاله الضوء على الجرائم الجنسية التي ارتكبها حزب الله اللبناني، بقيادة أمينه العام السابق حسن نصرالله.

وخلال التقرير قال وليد فارس، الخبير البارز في شؤون حزب الله ولبنان، إن حزب الله "ارتكب التطهير العرقي" في سوريا، مضيفاً أن حزب الله "كان وراء اقتلاع ملايين السوريين من جميع الطوائف، وخاصة السنة، لقد ارتكبوا جرائم اغتصاب و انتهاكات جنسية جماعية، بما في ذلك الاحتفاظ بالعبيد للجنس".

وكشف التقرير أيضاً عن استعباد حزب الله لامرأة سورية بعد أيام من قيام إسرائيل بتفجيرات مدمرة لأجهزة النداء التي يحملها الآلاف من إرهابيي حزب الله في جميع أنحاء لبنان في سبتمبر.

اختطاف علياء واستعبادها جنسياً

وأضاف أن "رهائن حزب الله"، وهو مسلسل من ثمانية أجزاء أنتجها مركز اتصالات السلام وقدمته صحيفة فري برس، يتضمن شهادات حقيقية مسجلة لمدنيين لبنانيين وسوريين في قبضة حزب الله، ولحماية هوياتهم وتكريم حياتهم، فإن كل مقابلة مسجلة مصحوبة بصريًا بصور ورسوم متحركة إبداعية."

يصور أحد مقاطع الفيديو اختطاف علياء، وهي امرأة متزوجة تبلغ من العمر 20 عامًا من مدينة الرقة في شمال سوريا، واستعبادها جنسياً. 

وتكشف علياء كيف طاردها يوسف، أحد أعضاء حزب الله، لشهور ثم أخذها رهينة في النهاية.

وقد قام ماثيو ليفيت، مدير برنامج راينهارد لمكافحة الإرهاب والاستخبارات في معهد واشنطن، بفحص الفساد الأساسي والجرائم التي تشبه جرائم المافيا في منظمة حزب الله العالمية.

علي زعيتر

وفي عام 2018، نشر ليفيت تقريراً بعنوان "أزمة الفساد في حزب الله عميقة". وأشار إلى أن "بعض الشخصيات البارزة في حزب الله متورطة في مشاريع إجرامية مروعة، بما في ذلك الاتجار بالجنس والبشر". 

واستشهد بمثال المسؤول في حزب الله علي حسين زعيتر، الذي ارتبط وفقاً لتقارير إعلامية "بشبكة دعارة كبيرة، توظف بشكل أساسي نساء سوريات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق