النصر يدرس إبعاد الغنام عن الشباب - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر يدرس إبعاد الغنام عن الشباب - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 09:18 مساءً

يفضل الجهاز الطبي في فريق النصر الأول لكرة القدم، عدم المخاطرة بمشاركة سلطان الغنام الظهير الأيمن في مواجهة الشباب في قمة الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، الجمعة المقبل، على ملعب الليث، وفق ما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبدأ الظهير الدولي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، الإثنين، بعد أن أجرى جلسة علاجية قصيرة فور وصوله إلى مقر النادي، ثم اتجه بعدها لخوض اختبارات بدنية ولياقية وعدد من التدريبات البسيطة بكرة القدم.
وأصيب الغنام «30 عامًا» في المواجهة التي انتصر فيها فريقه 3ـ0 على العروبة لحساب الجولة السادسة من الدوري، 5 أكتوبر الجاري، وشُخِّصَت إصابته بتمزُّقٍ في مفصل القدم اليسرى، لحقت به بعد مرور 20 دقيقةً على بدء اللقاء.
يشار إلى أن ظهير الأصفر خاض معه 11 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.
على صعيد متصل عاد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب الوسط إلى التدريبات الجماعية بعد نهاية الإجازة التي منحها له المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي والتي شهد خلالها تكريمه من اتحاد بلاده بعد اعتزاله دوليًا.
وجرت مراسم تكريم النجم الكرواتي قبل انطلاق مواجهة منتخب بلاده أمام إسكتلندا ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية السبت الماضي، إذ قدم له قميصًا برقم عدد مبارياته المتوقفة عند 99 لقاء مع وصيف كأس العالم 2018.
وانضم بروزوفيتش إلى القطب العاصمي الصيف قبل الماضي، لعب معه خلالها 49 مباراة سجل فيها 6 أهداف وصنع 12.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق