ذكرى وفاة محمود ياسين.. صلاح عبد الله يرثيه بأبيات الشعر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ذكرى وفاة محمود ياسين.. صلاح عبد الله يرثيه بأبيات الشعر - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 08:35 مساءً

حرص الفنان صلاح عبد الله على إحياء ذكرى وفاة الفنان الكبير الراحل محمود ياسين والتي تحل اليوم الاثنين الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري وذلك من خلال كتابة بعض ابيات الشعر له عبر حسابه بموقع إكس.

صلاح عبد الله يحيى ذكرى وفاة محمود ياسمين بهذه الكلمات 

وكتب صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس في منشور رصده موقع تحيا مصر: ياحووووت..كنا بنقولك ياحوت..وكنت فعلاً في الفن حوت..بس في الحقيقة يابو أحلى صوت..وأحلى طلة..يابو قلب فُلة..كنت مضرب المثل للكتييييير..في البساطة والتواضع مع الصغير قبل الكبير..ضحكتك الحلوة في الجنة بإذن المولى ياحبيبنا.

9859c92d8f.jpg
صلاح عبدالله يحيى ذكرى وفاة محمود ياسين 

أسرة محمود ياسين تحيي ذكرى وفاته 

وحرصت أسرة محمود ياسين على أحياء ذكرى وفاته، حيث كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين: الأيام تمضي والسنين تمرت ومازالت انتظرك يا حبيبي وحشتني اوي رحمك الله واسكنك جنات النعبم في جنات الخلد في الفردوس الأعلى فروح وريحان وجنة نعيم أي: فلهم روح وريحان، وتبشرهم الملائكه بعد الموت 11 رحمك الله يا ابي في صحبه الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا الله يرحم جميع امواتنا يارب.

8fe742a9f5.jpg
الفنان محمود ياسين 

في حين كتب السيناريست عمرو محمود ياسين: اليوم تحل الذكرى الرابعة لوفاة والدي الحبيب الفنان الكبير محمود ياسين. أربع سنوات مرت، لكن الحنين والشوق لم يقل، بل يزداد مع كل لحظة تمر. أفتقده في كل تفاصيل حياتي، في كل لحظة من دعمه وحكمته، في حضوره القوي الذي كان يملأ البيت دفئاً وحباً. كان ليس مجرد أب، بل كان القدوة والمعلم، الإنسان الذي تعلمت منه الكثير عن الحياة والفن والأخلاق. أشعر بغيابه في كل لحظة، وأتمنى لو أستطيع أن أعيد الزمن لأعيش معه تلك اللحظات من جديد. رحمك الله يا أبي، وسيبقى حبك وذكراك محفورة في قلبي إلى الأبد.

ماذا قالت شهيرة في ذكرى وفاة زوجها 

أما عن زوجته شهيرة، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وحشتني أوى يا حبيبي، معقول عدت أربع سنين لا بشوفك ولا أتكلم معاك ولا تتكلم معايا ولا أحكيلك ولا تحكيلي   الفراق وآه من ألم فراق الأحبه وما يتركه من ألم الوحدة ومن وجع وحرقه في القلب حين تتذكر انه ذهب ولن يعود ولكنها الحياه مهما تدور الأيام والسنين فأنا كما أنا، وأقول لنفسي كلنا إلي هذا  المصير مهما طالت الرحله أو قصرت ولكن مايعزيني  الرؤي الجميله  التي يراك فيها الكثير أنك في مكان تنعم فيه بما أتاك الله من فضله، والحمدلله ولا حول ولا قوة لنا إلا بالله الكريم الحنان المنان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق