عاجل

إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 07:53 مساءً

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن قرار جديد بشأن مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة

تم إلغاء المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

نتائج الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و موريتانيا المقرر لها السابعة مساء غدا الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 عن إرتداء المنتخب المصري القميص الأحمر و الشورت و الجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأبيض، وحضر الاجتماع الفني ممثلاً عن منتخب مصر كلاً من مينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مدير المهمات.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 9 نقاط و تأتي كاب فيردي في المركز الثاني ثم بوتسوانا في المركز الثالث و موريتانيا رابعا برصيد 3 نقاط.

غياب محمد صلاح عن قائمة منتخب مصر

وقد عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة تم الاتفاق خلال الجلسة على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، نظرا لعدم قدرته على اللعب على النجيل الصناعي، تجنيا لتعرضه للإصابة.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة منتخب مصر أمام موريتانيا، في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 15 من أكتوبر الجاري، ويحتاج منتخب مصر لنقطة وحيدة، كي يضمن التأهل رسميًا لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية، والتي تُقام في صيف عام 2025 بالمغرب، وقد ضمنت منتخبات الكاميرون، وبوركينا فاسو، التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا 2025، إلى جانب المغرب البلد المستضيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق