اخبار الرياضة صحفي كتالوني يوجه نصيحة إلى برشلونة بشأن لامين جمال.. ويضرب المثل بريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة صحفي كتالوني يوجه نصيحة إلى برشلونة بشأن لامين جمال.. ويضرب المثل بريال مدريد, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 07:46 مساءً

صحفي كتالوني يوجه نصيحة إلى برشلونة بشأن لامين جمال.. ويضرب المثل بريال مدريد

كتب في 14/10/2024 - 7:32 م



هاي كورة- وجه الصحفي الكتالوني فيكتور غونزاليس نصيحة إلى برشلونة بشأن حماية النجم الشاب لامين جمال من التدخلات العنيفة التي يتعرض لها و تؤدي إلى سقوطه مصاب.

يجب على برشلونة أن يشعر بالقلق الشديد بشأن وضع لامين جمال، اللاعب الشاب وأمل المستقبل للنادي يقع ضحية عملية استغلال غير لائقة تزداد سوءا كل يوم، مباراة تلو الأخرى يصبح الطفل هدفا للمنافسين الذين في مواجهة العجز لعدم قدرتهم على إيقافه يلجأون للتدخلات القاسية و الإجرامية مع النادي أو المنتخب الوطني.

وبغض النظر عما يفعله المنافسون فإن الافتقار إلى الحماية للامين أمر مثير للقلق، من غير المفهوم أن يدلي مدرب المنتخب نفسه بتعليقات غير لائقة في مؤتمر صحفي ويقول بشكل مثير للسخرية إلى أننا لا نستطيع أن نتوقع من المنافسين “تقبيله”.

غير مقبول أن يتحمل برشلونة العديد من لاعبيه الأساسيين والكثير منهم صغار ينتهي بهم الأمر مصابين أو مثقلين بالأعباء بسبب الإدارة المهملة للمنتخبات التي تكسر إيقاع مسابقة النادي وتمثل عائقا أمام تطلعات الموسم.

ونلاحظ بدهشة كيف يضمن ريال مدريد بطريقة متعمدة أن يتجنب أهم لاعبيه مثل مبابي أو فينيسيوس هذه الالتزامات ويصلون منتعشين عندما تبدأ كرة قدم الأندية.

وفي هذه الأثناء سنة تلو الأخرى يرى برشلونة كيف يتم استغلال بيدري أو غافي أو فيرمين بشكل مفرط، والآن يبدو أن التاريخ يعيد نفسه مع لامين، حان الوقت لبرشلونة لاتخاذ موقف حازم والمطالبة بحماية أكبر للاعبيه سواء داخل الملعب أو خارجه، على النادي أن يقف ويدافع عن مستقبل نجومه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق