اخبار الرياضة طرح تذاكر مباراة اعتزال خالد مسعد في 28 أكتوبر.. الأهلي المصري يواجه أهلي جدة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة طرح تذاكر مباراة اعتزال خالد مسعد في 28 أكتوبر.. الأهلي المصري يواجه أهلي جدة, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 06:20 مساءً

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أنه تم تحديد موعد طرح تذاكر مباراة اعتزال الأسطورة السعودي خالد مسعد، لاعب أهلي جدة السابق، والتي ستقام في نوفمبر المقبل بعد الانتهاء من جميع الترتيبات اللازمة.

وكشف خالد مسعد خلال مؤتمر صحفي عن تفاصيل المباراة، التي سيشارك فيها النادي الأهلي المصري. ستقام المباراة يوم الثلاثاء، 12 نوفمبر، على ملعب “الجوهرة” في جدة، حيث سيواجه الأهلي المصري نادي أهلي جدة.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن تذاكر حفل الاعتزال ستتوفر للبيع اعتبارًا من 28 أكتوبر الجاري عبر منصة «وي بوك»، مع نقل عدد من القنوات العربية لفعاليات الحفل.

كما ذكر التقرير قائمة اللاعبين المدعوين الذين أكدوا حضورهم، ومن بينهم ماجد عبد الله، محمد عبد الجواد، يوسف الثنيان، سامي الجابر، فهد الهريفي، والعديد من أساطير الكرة السعودية.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث سيحضر عدد من أساطير الكرة السعودية لتكريم خالد مسعد في هذا الحدث البارز.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق