اخبار الرياضة مواجهات صعبة خارج الديار لعمالقة السعودية في دوري أبطال آسيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مواجهات صعبة خارج الديار لعمالقة السعودية في دوري أبطال آسيا, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:50 مساءً

مواجهات صعبة خارج الديار لعمالقة السعودية في دوري أبطال آسيا

كتب في 20/10/2024 - 10:42 م



“مواجهات قوية تنتظر الأندية السعودية خارج أرضها في الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا”

هاي كورة – جولة جديدة تنتظر الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، الهلال والأهلي والنصر، فإليكم تفاصيل تلك المواجهات.

الهلال × العين

البداية سوف تكون مع مواجهة صعبة للزعيم خارج أرضه، حيث يستضيفه العين على ملعب هزاع بن زايد، في لقاء سيشهد الكثير من الندية.

الهلال استطاع أن يضع نفسه في مصاف الفرق المنافسة على الصعود للدور التالي مبكرًا، حيث تمكن من أن يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويطمح الآن لتحقيق العلامة الكاملة.

فيما سيكون العين على موعد ليقدم مباراة قوية تحت أعين جماهيره الحاضرة في اللقاء، حيث أن الفوز على الهلال سيجعله يقلل فارق النقاط ويقترب من الصدارة.

الأهلي × الريان

أهلي جدة كذلك سيكون عليه أن يخوض مباراة هامة خارج قواعده، حينما يستقبله الريان على ملعب أحمد بن علي في ذات الجولة.

سار الأهلي على خطى الهلال بأن تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في أول جولتين ليحصل على 6 نقاط ويصبح في المركز الثاني في الترتيب العام.

الفوز في هذا اللقاء سيكون له أثر قوي بالنسبة للأهلي، حيث سيجعله يتجنب أية مفاجآت وحسابات مقعدة للصعود في هذا الوقت المبكر.

أما الريان فينتظره اختبار صعب، فهو حتى الآن لم يتذوق طعم الفوز، ولم يحصل على أية نقاط بعد خسارتين متتاليتين، ليتذيل جدول الترتيب.

النصر × استقلال طهران

كذلك العالمي سيكن في ضيافة استقلال طهران كما هو الحال مع الهلال والأهلي اللذان سيلعبان خارج أرضهما.

النصر كان قد حصد 4 نقاط قبل هذه المباراة ليكون في المركز الرابع في المجموعة، لكن يبدو وأنه يطمح للمزيد من أجل التقدم في الترتيب، وذلك في ظل اشتعال المنافسة على القمة مع مواطناه.

ولا يبتعد استقلال طهران عن ضيفه كثيرًا، حيث يأتي في المركز الخامس خلفه بفارق نقطة واحدة، لذلك سيكون الفوز بمثابة ابعاد النصر عن طريقه نحو القمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق