راشد بن حميد يبحث أحدث المشاريع في «الزوراء» - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

عجمان: «الخليج»
ترأس الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان ورئيس مجلس إدارة شركة الزوراء للتطوير العقاري، اجتماعاً لمجلس الإدارة لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية التي تنفذها الشركة.
تم خلال الاجتماع استعراض استراتيجية الشركة للتطوير وتقديم عرض شامل حول نسبة إنجاز المشاريع قيد التنفيذ، بما في ذلك مشاريع الفلل الفاخرة على شاطئ البحر، والتي بدأت الشركة تسليمها، قبل خمسة أشهر من الموعد المحدد للتسليم، ما يعزز التزام الشركة بتسليم المشاريع في المواعيد المتفق عليها وبجودة عالية.
كما تضمن الاجتماع استعراض مجموعة من المشاريع الجديدة المتميزة التي سيتم إطلاقها قريباً، من أهمها مشروع قرية الزوراء الشاطئية، والذي يضم 825 شقة في المرحلة الأولى وأكثر من 1000 وحدة في المرحلة الثانية، إضافة إلى منتجع، وناد شاطئي، ومحال تجارية، ومطاعم، ليصبح المركز الحيوي لمدينة الزوراء.
وقرر مجلس الإدارة البدء بأعمال توسعة مشروع بورتو مارينا الزوراء، الذي يضم 157 شقة مطلة على المارينا ومحمية أشجار القرم، ليصل إلى 487 وحدة سكنية، إضافة إلى المباشرة بالأعمال الإنشائية لمنتجع الزوراء الثاني، في شهر يناير/ كانون الثاني من العام المقبل، ما سيزيد من عدد الغرف والفلل والشقق الفندقية في مدينة الزوراء إلى 395 وحدة.
وكانت الشركة بدأت في شهر يونيو/ حزيران الماضي بتسليم أول الفلل المنجزة على شاطئ الزوراء في مشروع «إكسكلوسيف 21»، وهي جزء من 61 فيلا و634 شقة سكنية مطلة على البحر قيد الإنجاز، ضمن مشاريع «سي سيد هلز»، و«بيتش هلز»، و«سي لاين تاورز».
وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، خلال الاجتماع، أهمية تسريع وتيرة العمل، لضمان إنجاز كافة المشاريع الجارية، ضمن المخطط الزمني لمشروع الزوراء، الذي يتوقع استكماله بحلول عام 2027 بقيمة إجمالية تبلغ 2.5 مليار درهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق