" نسك" أول منصة سعودية تتيح خيار التخطيط والحجز وعيش تجربة العمرة أو الحج - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

"منصة نسك: الحل المتكامل لضيوف الرحمن لإصدار تصاريح الحج والعمرة وخدمات متكاملة"

الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 05:21 مساءً

" نسك" أول منصة سعودية تتيح خيار التخطيط والحجز وعيش تجربة العمرة أو الحج

" نسك" أول منصة سعودية تتيح خيار التخطيط والحجز وعيش تجربة العمرة أو الحج

واس

تشرف وزارة الحج والعمرة على منصة 'نسك' التي تتيح لضيوف الرحمن العديد من الخدمات الهامة، مثل إصدار تصاريح الدخول للحرمين الشريفين لأداء العمرة وزيارة الروضة الشريفة. كما توفر المنصة تجربة شاملة تتيح للمعتمر والزائر التخطيط والحجز والعيش تجربة العمرة بشكل سلس.

خدمات مبتكرة ومزايا متعددة

إلى جانب تسهيل إجراءات الحج والعمرة، تقدم 'نسك' خطب الحرمين الشريفين المترجمة بعدة لغات، مما يسهم في نشر الرسالة الدينية بأوسع نطاق ممكن. وتعمل المنصة أيضًا على توفير العديد من الخدمات التي تمكّن العاملين في الجهات المعنية من التحقق من هوية ضيوف الرحمن وضمان سلامتهم وأمنهم.

برنامج "زيارة السعودية"

يتيح برنامج 'زيارة السعودية'، المدمج في المنصة، التخطيط الكامل لرحلات الحج والعمرة بلغات متعددة، ويسمح بضبط جميع جوانب الرحلة بسهولة، بما في ذلك الحصول على المعلومات التوعوية والإثرائية حول مكة المكرمة والمدينة المنورة.

تطورات مستقبلية

تعتبر 'نسك' أول منصة سعودية رسمية تجمع بين خدمات التخطيط والحجز لتجارب الحج والعمرة للمسافرين من جميع أنحاء العالم. وتخطط المنصة لتوسيع خدماتها المستقبلية لتشمل خيارات جدولة الزيارات للمواقع المهمة، وتوفير وسائل النقل، وتنظيم مسارات الرحلات بشكل متكامل، مما يسهم في تحسين تجربة ضيوف الرحمن بشكل شامل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق