عاجل

إلهام شاهين تردّ على منتقدي تصريحاتها وتدافع عن يسرا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إلهام شاهين تردّ على منتقدي تصريحاتها وتدافع عن يسرا - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 04:05 مساءً

ما زالت الفنانة إلهام شاهين تواجه الانتقادات اللاذعة بسبب تصريحاتها الأخيرة عن الصلاة والقضية الفلسطينية، وحفل زفاف نجل شقيقتها مدير التصوير محمود شاهين.

وردّت إلهام على تلك الانتقادات مؤكدةً أن لها عداوات كثيرة في العديد من الجهات، وأن تصريحاتها تم اجتزاؤها، كما دافعت عن صديقتها الفنانة يسرا، بعد تصريحاتها الأخيرة عن الحرب في لبنان.

وقالت إلهام: "لن أتحدث عن الدين ولا في السياسة، ولكن لديَّ عداوات مع أشخاص، ولديهم لجان إلكترونية، لكنني اعتدت الأمر، حيث يقومون بتحريف تصريحاتي، حتى وإن لم أتحدث، سيختلقون حواراً وينسبونه لي، ذات مرة نسبوا لي تصريحاً بأنني أريد أن أُدرَّس للطلاب في مقررات المناهج في المدارس، كما أنني أحمد الله على عدم متابعتي لمواقع التواصل الاجتماعي ومتابعة ما يتم تداوله عليها، ولكن يسرد لي بعض المقربين ما يدور فيها حيالي، ولا يعنيني رد الفعل، فالسوشيال ميديا ما هي إلا عالم افتراضي ووهمي".

أما عن الهجوم الذي تعرّضت له ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين في حفل زفاف محمود شاهين، فقالت إلهام شاهين: "لا أعلم سبب الهجوم عليها، فهي لم تفعل شيئاً، من الممكن أن أصدّق الهجوم عليّ، لعدم إعجابهم بآرائي وقوتي، وفي يوم من الأيام أدخلت بعض الأشخاص السجن، وأغلقت قناة بحكم من المحكمة".

وعن الانتقادات التي طاولت الفنانة يسرا بعد إعلان عدم تأجيل الدورة السابعة من "مهرجان الجونة السينمائي" تأثراً بالحرب في لبنان، قالت إلهام شاهين: "عيب، يسرا فنانة كبيرة وأستاذة، كما أن تأجيل المهرجان لن يفيد الأحداث في شيء، وعندما نذهب إلى المهرجان ونرفع أصواتنا ونتحدث عن الهجوم على لبنان سيكون الأمر أفضل، لكن ما الميزة في جلوسنا بالمنزل والبكاء على ما يحدث؟".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إلهام شاهين تكشف تفاصيل إطلاق مسابقة نقدية في مهرجان الأفلام القصيرة

إلهام شاهين ترد على جدل تصريحاتها حول القضية الفلسطينية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق