عاجل

اخبار الرياضة جوهرة جديدة في أكاديمية ريال مدريد.. بما يتميز؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة جوهرة جديدة في أكاديمية ريال مدريد.. بما يتميز؟, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 03:27 مساءً

جوهرة جديدة في أكاديمية ريال مدريد.. بما يتميز؟

كتب في 14/10/2024 - 2:35 م



هاي كورة- يبرز لاعب مميز في لا فابريكا ويتميز عن باقي زملائه، الذي لا يزال في فئة الناشئين ويسير بشكل جيد للغاية، مع العديد من الإجراءات عالية المستوى التي جعلته أحد الآمال الكبيرة لأكاديمية مدريد.

ألبرتو رويز ذو القدم اليسرى بصمته على المباراة بثلاثة أهداف فوز الفريق الأخير أمام سبورتينغ هورتاليزا 10-0.

رويز استقبل في وسط الملعب، وهي المنطقة التي يسقط فيها عادةً ليتلامس مع الكرة، ويقود الكرة ويترك المنافسين في الطريق، ثم بعد عدة تهديدات، أنهى المباراة بشكل رائع، وتغلب على حارس المرمى وسجل أحد أفضل الأهداف في نهاية الأسبوع في لا فابريكا.

هذا الموسم، يتعرف على زملائه في الفريق بشكل أفضل، مفتاح كل شيء هو التركيز، وهو الشيء الأكثر أهمية، أوضح أولئك الذين يعرفونه جيدًا في الفالديبيباس.

تميزت حياة ألبرتو رويز، حتى بضعة أشهر مضت، برحلات AVE الشائعة الآن إلى فالديبيباس، عاش صانع الألعاب الذي يلعب بقدمه اليسرى في لا سولانا (سيوداد ريال) مع بقية أفراد عائلته.

الآن، يعيش ألبرتو رويز في مدريد مع عائلته ، وعلى الرغم من أنه لا ينام في السكن، فإنه يعيش هناك، من الدروس إلى التدريب وبعض وقت الفراغ الذي يتقاسمه مع أصدقائه، “الدراسة والتدريب وقضاء اليوم هناك، وهو ما يعرف باللاعب المتقاعد، لأنه يعيش في السكن لكنه ينام في المنزل.

من السمات المميزة الأخرى لألبرتو رويز أيضًا أنه ليس لديه مواقع تواصل اجتماعي، في سن 13 عامًا رأت عائلته أنه من الضروري إبعاده عن شبكات التواصل الاجتماعي، مع إعطاء الأولوية لتدريبه، وقبل كل شيء، أن يستمتع بما يفعل، لقد أصبح شخصًا جيدًا وبهذا مدريد يساعدهوفي الفالديبيباس، أولئك الذين يعرفونه يتحدثون عنه باعتباره “رجلًا مركزًا” وذو أفكار “واضحة جدًا”.

على الرغم من أن أدائه يدعو إلى قفزة أكبر “ليس مستبعدًا أنه “سيقوم بترقية” كاديتي ب في مرحلة ما”، إلا أن ألبرتو رويز يواصل خطوة بخطوة، موضحًا أنه أحد أكثر اللاعبين الشباب الواعدين في لا فابريكا، ليس بسبب أدائه الكروي ولكن لطريقته في التواضع والتركيز على الاستمتاع بوقته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق