أهالي حي غرب أسيوط يستغثون بسبب طول ساعات انقطاع المياه - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أهالي حي غرب أسيوط يستغثون بسبب طول ساعات انقطاع المياه - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 01:50 مساءً

استغاث بعض سكان محافظة أسيوط من انقطاع المياه منذ أمس، الأمر الذي تسبب في شل حركتهم وتعطلهم عن الذهاب إلى أعمالهم ومهامهم.

 

سكان حي غرب محافظة أسيوط: حياتنا اتعطلت بسبب قطع المياه

وقال بعض سكان حي غرب محافظة أسيوط، أن المياه مقطوعة منذ الساعة الثامنة أمس الأحد، مما تسبب في عدم قدرتهم على الذهاب إلى أعمالهم لعدم وجود مياه للاغتسال أو الصلاة، أو صناعة الطعام.

وأشارت إحدى المواطنات أنه لم تستطع صناعة الطعام واشترت زجاجة مياه واحدة لم تكفي لعمل شئ، كما أن ابنائها لم يذهبوا إلى الكليات، بسبب عدم توافر المياه، في الوقت الذي لم تخزن فيه المياه لأنها لم تكن تعلم بأنها سوف تنقطع لأنها لم تبحث على الإنترنت، كما أن شركة المياه لم تحدد موعد عودتها.

محافظ أسيوط: المياه ستعود تدريجيا

وكان اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، قال أن المياه ستعود تدريجيًا إلى المنازل، بعد تحديد موقع الكسر في خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي، حيث يجري العمل على استبدال الماسورة خلال ساعات.

شركة المياه تعلن تسريب في خط الصرف الصحي

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط أعلنت عن تسريب مفاجئ في خط الصرف الصحي الرئيسي بقطر 800 مم، الخاص بمحطة صرف صحي البركة. أدى هذا التسريب إلى ضعف وانقطاع المياه عن منطقة حي غرب وبعض المناطق المتفرقة بمدينة أسيوط.

وأوضحت الشركة أن هذا الانقطاع يأتي كجزء من الإجراءات الاحترازية الضرورية لإصلاح التسريب، حفاظًا على سلامة المياه وصحة المواطنين. ودعت الشركة سكان حي غرب إلى ترشيد استهلاك المياه المتاحة لديهم خلال فترة الانقطاع، وتوفير كميات كافية للاستخدامات الضرورية.

كما ناشدت الشركة المواطنين بالتعاون مع فرق الصيانة لضمان إنجاز أعمال الإصلاح بأسرع وقت ممكن. وأكدت التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مشيرةً إلى أنها ستعيد خدمة المياه فور الانتهاء من أعمال الإصلاح، وستقوم بإبلاغ المواطنين بذلك عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وأعلنت الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أى محمول 01280733990،أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح علي http://ascww.org/public/
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق