عاجل

الأهلي يرسل قائمة مباراة العين الإماراتي إلى الفيفا غدًا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يرسل قائمة مباراة العين الإماراتي إلى الفيفا غدًا - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 03:33 مساءً

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على القائمة التي يخوض بها مباراة الفريق أمام العين الإماراتي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الانتر كونتيننتال. 

موعد إرسال قائمة الأهلي 

ويرسل الأهلي، قائمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا” غدًا الثلاثاء الموافق 15 من أكتوبر الجاري.

ويتواجه المارد الأحمر أمام فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

وقررت 3 قنوات مفتوحة، نقل المباراة المرتقبة بين الأهلي والفريق الإماراتي،  أولها قناة البلد المستضيف، وهي قناة أبو ظبي الرياضية.

كما أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي مصر، إذاعة مباراة الأهلي أمام العين، وكذلك قناة أون تايم سبورتس.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وقبل خوض لقاء العين، ينتظر النادي الأهلي، مشاركة في بطولة أخرى، وهي بطولة السوبر المصري، التي بواجه في نسف النهائي، فريق سيراميكا كليوباترا.

وتُقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة فريق سيراميكا كليوباترا، والتأهل للمباراة النهائية لملاقاة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، مع تمنيات جماهيره بتحقيق اللقب لتعويض خسارة لقب السوبر الإفريقي.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، محمد رمضان ناجح للغاية وسيقدم الكثير للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، وأرى بأنه بدع مرور 3 شهور يكون معه العديد من الأشخاص للتعلم منه.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، الأهلي يحتاج للتعاقد مع 3 صفقات في الخط الهجومي، والفريق هيكون محظوظ لو أكمل حتى شهر يناير بشكل مميز، والأهلي تأثر بغياب علي معلول، وأليو ديانج كان مميزاً مع النادي الأهلي والجميع يحاسبه على الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي.

وأردف سيد عبد الحفيظ، الثلاثي حمدي فتحي وديانج السولية كان لديهم الشخصية في المباريات عكس ثلاثية مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور، وثلاثي الهجوم الحالي به وسام أبو علي وحسين الشحات وبيرسي تاو لا يوجد بدائل لهم عكس الماضي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق