اخبار الرياضة الإصابة تبعد نجم الهلال عن مباراة الفيحاء فى الدوري السعودي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الإصابة تبعد نجم الهلال عن مباراة الفيحاء فى الدوري السعودي - موقع بالجول, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 01:44 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقي نادي الهلال ضربة موجعة بإصابة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وغيابه عن مباراة الفيحاء القادمة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين.

ويحتضن ارضية ملعب المملكة أرينا معقل فريق الهلال مواجهة فريق الزعيم ضد نظيره الفيحاء يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر من الشهر الجاري.

الهلال ضد الفيحاء

الهلال ضد الفيحاء

علي ان تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويسعي الزعيم للفوز وسط ارضه جماهيره من أجل الحفاظ علي تصدر الدوري، فيما يأمل  الفيحاء فى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم فى ترتيب الدوري السعودي.

ويتصدر فريق الموج الازرق جدول ترتيب دوري روشن برصيد 18 نقطه متفوقا علب الاتحاد صاحب المركز الثاني برصيد 15نقطة، فيما يدخل الفيحاء اللقاء وهو يمتلك فى قبعته 5 نقاط فقط محتلا بها المركز الرابع عشر.

خلال مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم أمام نظيره منتخب إفريقيا الوسطى، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ياسين بونو حارس الهلال السعودي

ياسين بونو- الهلال السعودي

جيسوس يقرر إراحة بونو فى مباراة الهلال ضد الفيحاء

وتعرض ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي والهلال السعودي، لإصابة أمام منتخب افريقيا، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا منعته من إكمال المباراة، واشرك المدير  الفني وليد الركراكي مواطنه  منير المحمدي، بدلا منه.

وكشفت التقارير الصحفية ان بونو يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، كنا قرر الجهاز الطبي لمنتخب المغرب إبعاده عن المباراة المقبلة لأسود الاطلس ابعاده أمام أفريقيا الوسطى، خوفا من تفاقم الإصابة التي قد تبعده عن الملاعب..

بونو - الهلال

بونو – الهلال

وأوضحت التقارير، أن البرتغالي خورجي جيسوس مدرب الموج الازرق، قرر إراحة ياسين عن مباراة الفيحاء من أجل تجهيزه لخوض مواجهة العين الإماراتي في ثالث جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق