عاجل - ارتفاع كبير في تداول سهم الماجد للعود بنسبة 30%.. كل ما تحتاج معرفته عن الشركة وسوقها - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
2c5943fe05.jpg 1/2 53ee95d615.jpg 2/2

belbalady.net شهدت السوق المالية في المملكة العربية السعودية طفرة ملحوظة في تداول سهم الماجد للعود، حيث ارتفعت قيمة السهم بنسبة 30% بعد إطلاقه في السوق الرئيسية يوم الاثنين الماضي 7 أكتوبر 2024، مما أثار اهتمام الكثير من المواطنين الذين يبحثون عن تفاصيل دقيقة حول هذا الحدث.

تفاصيل التداول وآلية السوق

وتداول سهم الماجد للعود يأتي تحت كود التداول 4165، ورقم السهم الدولي SA164HF212H1، وبدأ بسعر شراء قدره 94 ريال سعودي، حيث تم طرح نحو 7.5 مليون سهم، والتي تمثل 30% من رأس مال الشركة البالغ 250 مليون ريال سعودي، مع توزيع الحصص بين الجهات المشاركة بنسبة 80% والأفراد بنسبة 20%.

السوق المالية في المملكة العربية السعودية

خلفية عن الشركة وتاريخها

وتأسست شركة الماجد للعود منذ 42 عامًا، حيث تمكنت من التوسع بشكل كبير لتصبح واحدة من أبرز الشركات في صناعة العود في المملكة، حيث تملك الشركة نحو 237 متجرًا في السعودية و49 متجرًا آخر في دول الخليج. ويُعزى الفضل في نجاحها إلى مؤسسها ماجد بن علي بن عثمان الماجد، الذي ساهم في وضع علامة الشركة في السوق.

أداء السهم والربحية

وبعد طرحه، حقق سهم الماجد للعود ارتفاعًا ملحوظًا، حيث سجل هامش ربح قدره 66.6%، مما يعكس قوة الشركة في جذب الاستثمارات وثقة السوق بها، وهذا الأداء القوي يضع الشركة في موقع متميز بين الشركات المماثلة.

ويُعتبر سهم الماجد للعود أحد الفرص الاستثمارية المثيرة في السوق السعودي، مع توقعات بمزيد من الارتفاع في قيمته، ومع ذلك، يتوجب على المستثمرين متابعة تحركات السوق عن كثب؛ لضمان اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق