عاجل

محمد رمضان يطلب تعيين منسق إعلامي في الأهلي للحديث لوسائل الإعلام - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد رمضان يطلب تعيين منسق إعلامي في الأهلي للحديث لوسائل الإعلام - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 10:51 مساءً

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي يطلب تعيين منسق إعلامي للحديث لوسائل الإعلام في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد شوبير.

تصريحات أحمد شوبير

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية على قناة الأهلي، محمد رمضان طلب تعيين منسق إعلامي للرد على وسائل الإعلام في الفترة المقبلة من أجل تركيزة في إنهاء طلبات مارسيل كولر مدرب الفريق.

وتابع أحمد شوبير، من الممكن أن يتواجد جمال جبر في هذا المنصب أو يرشح أي شخص آخر في الفترة المقبلة، وسيتم حسم الأمر في الساعات المقبلة.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، جمال جبر يعمل بشكل مميز للغاية في النادي الأهلي وأرفض الإشاعات عنه نهائيا في الفترة الحالية.

أحمد شوبير

تصريحات مجدي عبد الغني

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كنت ذاهب لتدريبات منتخب مصر وكان لابد أن أقوم بالذهاب وأمر من المكان المخصص لهيكتور كوبر مدرب منتخب مصر، وأردف مجدي عبد الغني، الكورة في مصر تدار بالمجاملات وتمت محاربتي لعدم التواجد في التعليق على المباريات وأنا دايما تريند، وجمال علام راجل طيب ومحترم واختلافي معه فقط في أسلوب العمل في اتحاد الكرة المصري ورسالتي له أقعد مع إخواتك.

وتابع مجدي عبد الغني، اتحاد الكرة المصري لا يحصل على قرارات حاسمة، وأنا رجل أعمال في الفترة الحالية ولا أحب التواجد في عمل التدريب وكنت  تاجر عربيات والمقاولات ومصنع توب، وأشار مجدي عبد الغني، عدلي القيعي كل شوية في النادي الأهلي بيحصل على مكافأة نهاية الخدمة، وهو موجود في النادي من الستينات وهو حبيبتي ولا توجد أي أزمة معه نهائيا، وسمير زاهر أنجح رئيس لاتحاد الكرة المصري وكان يتعامل مع الجميع ولا يهاجم أي شخص وكان معلم إدارة، وحسن شحاتة كان محظوظ بتواجد الجيل الذهبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق