عاجل

اخبار الرياضة برشلونة يجدد التعاقد مع تشيزني في هذه الحالة! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة برشلونة يجدد التعاقد مع تشيزني في هذه الحالة! - موقع بالجول, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 02:35 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن برشلونة سوف يجدد التعاقد مع تشيزني حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في حالة أن تحقق أمر معين.

فويتشيك تشيزني - برشلونة

ويسعى النادي الكتالوني في وجود استقرار في مركز حراسة المرمى وتم الاستقرار على تدعيم هذا المركز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ويوجد العديد من المرشحين للإنضمام إلى هذا المركز الذي يعد أكثر المراكز حساسيه داخل أرضية الملعب.

وتعاقد النادي الكتالوني مع تشيزني ليكون متواجد في حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني مع بينيا حارس مرمى الفريق وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها مارك تير شتيجن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني والتي أدت إلى انتهاء موسمه مع النادي الكتالوني.

برشلونة يجدد عقد تشيزني إذا قدم أداء جيد

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن اذا قدم تشيزني حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، أداء جيد مع البرسا فسوف يعرض عليه النادي الكتالوني عملية تجديد تعاقده مع الفريق لكن اللاعب كذلك لا يستبعد حدوث ذلك الأمر.

 

ويواجه النادي الكتالوني في ملعب مونتوجيك الأولمبي معقل البرسا هذا الموسم نظيرة إشبيلية يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في الجولة العاشرة من الليجا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق