عاجل

انطلاق أولى حلقات الموسم الجديد لـ برنامج "واحد من الناس" الليلة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
14bcdaf2cf.jpg 1/4 cfb4df8fbc.jpg 2/4 dc63d0e426.jpg 3/4 23f8d7c792.jpg 4/4

belbalady.net يعود برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي د. عمرو الليثي، في انطلاقة جديدة عبر شاشة قناة الحياة، ويذاع اليوم الأحد وغدٍ الإثنين في العاشرة مساءً، في ثوبه الجديد، ويجوب البرنامج القرى والمحافظات لتحقيق أحلام البسطاء وتقديم العديد من المبادرات خلال الحلقات الجديدة لبرنامج.

 ويستمر البرنامج في دعم الأهالي في العديد من محافظات الجمهورية وتحقيق أحلامهم وتلبية رغباتهم، والعديد من المشروعات المتوسطة للأسر المصرية.

934.jpg
935.jpg

 وفي حلقة اليوم الأحد، يتناول البرنامج حالة الطفل يوسف (ضمور عضلات شوكي) وهو يحتاج حقنة بمبلغ كبير ووالده لديه ٧ من الأبناء أخواته المتوفيين بجانب أولاده الإثنين (نموذج للوفاء)، والطفل العبقري إياد (عبقري في المعلومات العامة)".

4836d55a82.jpg

حسن فؤاد ضيف عمرو الليثي 

 وفي حلقة يوم الإثنين، سيتم استضافة الفنان حسن فؤاد وزوجته، يذاع برنامج "واحد من الناس" فى العاشرة مساء الأحد والإثنين من كل أسبوع على قناة "الحياة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق