أحمد شوبير يعلق على قرار إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا.. تفاصيل - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد شوبير يعلق على قرار إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا.. تفاصيل - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 11:44 صباحاً

علق الإعلامي أحمد شوبير، على قرار حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بمغادرة محمد صلاح لمعسكر الفراعنة وعدم خوضه مباراة موريتانيا المقبلة.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" اه هو فعلاً حسام حسن كان سبق وهاجم محمد صلاح قبل مايكون مدير فني للمنتخب الوطني، ولكن عادي الآراء بتتغير، ومش هو بس اللي هاجمه فى ناس كتير".

وواصل شوبير قائلاً:" مفيش ثوابت، والحياة كلها متغيرات، يعني ممكن تقول رأيك في شخص ويطلع غلط أو العكس، بيحصل عادي، ممكن تتخانق مع حد بعدين تتصالح معاه الأمور دي طبيعة، والموضع أنتهي مفيش مشكلة".

وواصل شوبير قائلاً:" محمد صلاح عنده مشكلة إنه يلعب في مورتانيا عشان النجيله صناعية، فحصل اتفاق مع اللاعب وحسام حسن، والمنتخب يحتاج لنقطة وحيده فقط".

وأختتم شوبيرقائلاً:" أنا مش فاهم أيه، الجدل اللي حاصل بعد موافقة حسام حسن بإراحة محمد صلاح من مباراة مورتانيا، واللي بيقول أشمعنا عمر مرموش ومصطفي محمد، لأن محدش فيهم طلب إنه يخرج من المعسكر .

موعد سفر بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا

من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب في الرابعة عصر اليوم إلى موريتانيا، من أجل ملاقاة المنتخب الموريتاني، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

استبعاد دونجا بسبب الإصابة

غادر نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، معسكر الفراعنة، لصعوبة لحاقة بمباراة موريتانيا، حيث خضع اللاعب لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وأثبتت استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية، ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب.

ترتيب منتخب مصر بعد مباراة موريتانيا

وقد رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة 9 بعد الفوز، على حساب موريتانيا 2-0 ضمن مباريات الجولة الثالثة، ليحافظ على صدارة المجموعة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويتبقى فقط نقط وحيدة من أجل حسم التأهل إلى الأمم الإفريقية القادمة بالمغرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق